القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

أفضل 10 محاكيات اندرويد للويندوز والماك لعام 2020

تخدم أدوات محاكاة اندرويد مجموعة متنوعة من الأغراض ، من تطبيقات اختبار المطورين إلى اللاعبين الذين يلعبون على شاشة كبيرة. كما يتوق المستخدمون العاديون إلى تجربة نظام التشغيل Android على كمبيوتر يعمل بنظام Windows، بالإضافة إلى استخدام الماوس ولوحة المفاتيح.

أفضل 10 محاكيات اندرويد للويندوز والماك لعام 2020


ربما تقوم بالتبديل من iPhone إلى Android، أو تريد فقط اختبار ذاكرة ROM مخصصة، فالاحتمالات مع برامج تشغيل Android على Windows 10 لا حصر لها. في حين أن BlueStacks كان دوماً يتصدر قائمة أدوات محاكاة الهواتف لأجهزة الكمبيوتر، إلا أن قِلة من الآخرين يتصلون بسرعة بالغة.


إذًا، إليك قائمة أبرز أدوات محاكاة Android للكمبيوتر الشخصي. وبتفصيل أكبر، سنناقش مزايا وعيوب هذه المحاكيات بالتفصيل.

افضل محاكيات أندرويد

  • GameLoop
  • BlueStacks
  • MEmu
  • Ko Player
  • Genymotion
  • Nox Player
  • Android Studio
  • Remix OS
  • PrimeOS
  • mumu

1- GameLoop

محاكي game loop

game loop ، سابقا يعرف بـ tencent gaming buddy ، تم اطلاقة مؤخرا مع اطلاق لعبة ببجي موبايل ليقوم بتشغيلها علي اجهزة الكمبيوتر.

قبل إطلاق COD، يدعم المحاكي  PUBG فقط ومجموعة من عناوين الألعاب من مطوّر Tencent.

إن GameLoop مخصصة بالفعل للألعاب التي تعمل بنظام Android، ومن ثم نقص الدعم لتطبيقات Android الأخرى. ولكن البطانة الفضية هي GameLoop واحدة من أفضل أنظمة تشغيل Android للألعاب التي تعمل بنظام Android.

هناك أمر واحد ستلاحظه على الفور وهو الافتقار إلى العديد من عناوين الألعاب الجيدة، ناهيك عن محاكي Android الذي لا يمكن استخدامه للاختبار وتطبيقات Android الأخرى.



2- BlueStacks

BlueStacks


من المحتمل أن يكون BlueStacks هو محاكي Android الأكثر شهرة بين مستخدمي Android. يفضل استخدام المحاكي للألعاب، كما أنه سهل الإعداد. بخلاف متجر Play، يتوفر لديك خيار تنزيل تطبيقات BlueStacks المحسّنة من متجر التطبيقات الخاص به.

بينما يدعم BlueStacks تخطيط لوحة المفاتيح، إلا أنه لا يسير بشكل جيد مع الإيماءات. ومن بين عيوب محاكي BlueStacks أنه يبطئ في تطبيقات الإنتاجية. بخلاف ذلك، تجعل الإعلانات المرعية المحاكي يخسر وراء أفضل أنظمة تشغيل Android المجانية الأخرى للكمبيوتر.

أما عن أداء الألعاب، فإن Blustacks تتفوق على العديد من أدوات محاكاة Android الأخرى، ولكن سوف تظل تلاحظ فترات تأخر، وخاصة على أجهزة الكمبيوتر الشخصي التي لا تعمل بالقدر الكافي. يقوم BlueStacks Android emulator حاليًا على Android 7.1.2 (Nougat).



3- MEMU

memu

memu هو نسبيا  تطبيق جديد مقارنة مع الآخرين. تم إطلاق memu Player  في عام 2015، وهي تركز مرة أخرى على الألعاب. فيما يتعلق بالسرعة، يعطي محاكي Android نتائج مماثلة لnox  و BlueStacks.

من أهم ميزات محاكي memu Android دعمه لشرائح AMD  و Nvidia. كما يدعم إصدارات Android المختلفة مثل Android Jelly Bean وKit Kat وLollipop. بينما يدعو memu إلى تشغيل الألعاب عالية الأداء، فإن أداء الرسومات ضعيف نسبياً. رأيت سلاسة مفقودة مقارنة بمشغّلات التطبيقات الأخرى.

تعتمد Memu حاليًا على Android Lollipop وتعمل في مقدمة فئتها مع تطبيقات الإنتاجية. وإذا كنت تتطلع إلى ممارسة ألعاب مثل  بوكيمون  ، هذا هو اختيارك.



4- KOPlayer


كما هو الحال مع أنظمة تشغيل الألعاب الأخرى التي تعمل بنظام Android ، يركز برنامج Ko Player على توفير تجربة ألعاب خالية من أي تأخير باستخدام برنامج خفيف الوزن.

بما أن كو بلاير مجاني من حيث التكلفة، فقد ترى بعض الإعلانات هنا وهناك. يسهل تثبيت مشغل التطبيقات والتنقل عبره. كما يدعم تعيين لوحة المفاتيح ومحاكاة لوحة اللعب.

الجانب السلبي لمضاهاة Android هذا هو أنه يتجمد أحيانًا خارج اللون الأزرق. كما أن المشغل عبارة عن عربة صغيرة ويصعب على المستخدم إلغاء تثبيت محاكي Android.



5- Genymotion



Genymotion ليس محاكي Android العادي للكمبيوتر؛ فهو يستهدف المطورين فقط. يتيح لك محاكي Android اختبار التطبيقات على مجموعة متنوعة من الأجهزة الافتراضية التي تتضمن إصدارات مختلفة من Android. يتوافق المحاكي مع Android SDK وAndroid Studio. بل إنه يعمل على macOS وLinux.

بما أن Genymotion تميل نحو المطورين، فإنها مجهزة بالكثير من الميزات سهلة الاستخدام للمطورين. وقد لا يكون هذا هو الخيار المناسب للأشخاص الذين يبحثون عن اختبار Android على الكمبيوتر الشخصي.



6- Nox Player

Nox Player


يستهدف مشغّل NOx اللاعبين على جهاز Android بشكل خاص. في حين أن المحاكي مناسب تمامًا لاستخدام تطبيقات Android والاستمتاع بكل تجربة Android، فهو مناسب بشكل أفضل لممارسة ألعاب هائلة مثل PUBG أو Justice League.

يسمح لك Nox Player بتعيين مفاتيح لوحة المفاتيح والماوس ولوحة اللعب. يمكنك أيضًا تعيين مفاتيح لوحة المفاتيح للإيماءات، على سبيل المثال، اختصارات التعيين أو للسحب إلى اليمين.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحديد استخدام وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) في خيار الإعدادات للحصول على أفضل نتائج الألعاب. إذا كان تطبيق Rooting Android هو محور تركيزك، يسهّل Nox Player عملية جذر الجهاز الظاهري في أقل من دقيقة واحدة.

من بين المشاكل الكبرى التي تواجه تقنية Nox أنها تفرض الكثير من الأحمال على النظام، لذا فلن تتمكن من استخدام أطنان من التطبيقات الأخرى. يعتمد محاكي Android على Android 5 Lollipop الذي قد يكون مصدر قلق للكثيرين.



7- Android Studio



Android Studio هو بيئة تطوير IDE (بيئة التطوير المتكامل) من Google نفسه، كما أنه يخدم المطورين بشكل خاص. يأتي هذا البرنامج أساسًا مع مجموعة من الأدوات والمكونات الإضافية لمساعدة المطورين في بناء واختبار تطبيقاتهم.

يشتمل Android Studio على محاكي مدمج ولكنه يحتوي على ميزات أقل مقارنة بـ Genymotion. لا شك أن المحاكي ليس للاستخدام العام وتشغيل الألعاب الثقيلة. من الصعب إعداد Android Studio، ولكنه في الوقت نفسه يعد مفضلاً لدى العديد من المطورين.



8- Remix OS

 Remix OS


لا يشبه نظام التشغيل Remix OS أي أجهزة محاكاة أخرى تعمل بنظام Android. إنه نظام تشغيل Android بالكامل يمكنك التمهيد إليه. على عكس برامج التشغيل الأخرى التي يمكن أن تكون بسهولة في أعلى النافذة، يجب تثبيت نظام التشغيل Remix على قسم منفصل.

إن Remix OS هو منتج من منتجات تقنية Jide، وهي شركة تم تشكيلها من قبل موظفي Google السابقين. يمكنك وضع نظام التشغيل Remix على جهاز USB والتمهيد من هناك إلى أي كمبيوتر على سطح الكوكب. محاكي Android مناسب لتطبيقات الإنتاجية ولكنه لا يدعم الألعاب الثقيلة.



9- PrimeOS

PrimeOS


PrimeOS هو البديل المثالي للأشخاص الذين كانوا يتابعن RemixOS. يمكن تمهيد نظام التشغيل المفتوح المصدر المستند إلى Androidx86 باستخدام محرك أقراص USB أو يمكن تشغيله على كمبيوتر شخصي بشكل مزدوج.

أداء الألعاب جيد، ولكن الإمكانات الحقيقية لنظام PrimeOS هي توفير تجربة تشبه نظام Android على سطح المكتب. بفضل واجهة المستخدم المذهلة ودعم Android، فإن محاكي Android يرقى إلى Chromebook في عدة حالات.

في مراجعتنا المعمّقة، تبين أن PrimeOS هو بديل قوي لأجهزة Bluestacks وغيرها من أفضل أنظمة تشغيل Android للكمبيوتر الشخصي.

الوصول إلى الألعاب والاستخدام المكثف، يتميز PrimeOS بدعم الإطارات المتعددة وتعيين لوحة المفاتيح في الألعاب.



10- MuMu App Player

MuMu App Player


بعد رؤية برامج الإعلانات المتسللة الساحقة حتى بين أفضل أدوات محاكاة للكمبيوتر الشخصي (Nox, Bluestacks)؛ فالمستخدمون في بحث عن بعض البدائل الجيدة ويبدو أن MuMu App Player هو الحل.

تم تحديث محاكي Android لنظام التشغيل Windows 10 مؤخرًا بدعم اللغة الإنجليزية، وهو يوفر أداءً رائعًا. من بين القلائل الذين يدعمون إدخال لوحة اللعب بشكل صحيح.

من بين الأسباب التي تجعل mumu يأتي بأعلانات أقل ، على عكس الإعلانات القليلة الأخرى التي تقصف المستخدمين بالإعلانات كل بضع ثوانٍ.

في الوقت الحالي، يتوفر إصدار اللغة الإنجليزية من Mumu لمستخدمي Windows فقط. ومع ذلك، يمكن لـ Mac تنزيل إصدار اللغة الصينية الأصلي. 



كانت هذة افضل 10 محاكيات اندرويد نرشحها لكم ، قم بإعطائنا الأدوات الأخرى الموصى بها تجربة وشارك وجهات نظرك معنا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات