أخر الاخبار

تحميل وتثبيت نظام برايم prime os بجانب الويندوز بسهولة install Prime Os

تعددت أنظمة التشغيل التي تحاكي الأندرويد وتمكنك من تشغيل تطبيقاتة والعابة علي الكمبيوتر منها نظام phoenix os و remix os ,واليوم سوف نتعرف علي نظام prime os نظام رائع جدا وسريع وبالنسبة لي أفضل نظام من وسط باقي هذة الأنظمة ولكن المشكلة الوحيدة التي واجهتني بة هي أن هناك بعض المشاكل أثناء تثبيتة ، واليوم في هذة المقالة علي موقع المبدع تك سوف نتعرف علي طريقة تحميلة وتثبيتة علي الكمبيوتر بسهولة.

تحميل وتثبيت نظام prime os بجانب الويندوز

تحميل prime os

لكي تتمكن من تحميل النظام أولا عليك الذهاب الي الموقع الرسمي للنظام ، ويظهر لك عدة خيارات للتحميل منها خيار تحميل الأيزو ومنها خيار تحميل ملف تثبيت من خلال الويندوز ولكن هناك بعض المشاكل لذي سيكون شرحنا عن طريق ملف الأيزو ، تقوم بأختيار PrimeOS Classic .iso وتقوم بتحميله.


تحميل وتثبيت نظام prime os بجانب الويندوز

بعد تحميله سنحتاج أيضا الي أداة Android Installer قم بتحميلها أيضا لكي نقوم من خلالها بتثبيت ملف الأيزو داخل القرص c.



تحميل EasyBCD

برنامج EasyBCD هو برنامج شهير لحل مشاكل الأقلاع وسوف نحتاجة في ضبط الأقلاع من نظام prime os وسنتحتاج أيضا الي ملف menu فهو ملف صغير يحتوي علي بعض الأوامر البرمجية التي سنحتاج اليها.

شاهد فيديو الشرح لكي تتعرف علي طريق التحميل وتثبيت النظام بالكامل شرح بالفيديو

مشاهدة الفيديو:

 

تحميل جميع البرامج المستخدمة في الفيديو:

فبأختصار كل ما عليك هو أن تقوم بتحميل كل المتطلبات الموجودة في الأعلي وتقوم بأضافة الملف الأيزو داخل القرص c بواسطة برنامج Android Installer وسنستخدم برنامج EasyBCD والملف المرفق معة بعض الأوامر في ضبط الأقلاع الخاص بالنظام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-