أخر الاخبار

طريقة تحميل لعبة فالورانت valorant للكمبيوتر

 تحميل وتنزيل لعبة فالورانت valorant للكمبيوتر مجانا 2020 من الموقع الرسمي ، valorant هي لعبة فيديو مجانية متعددة اللاعبين تُلعب بمنظور الشخص الأول من تطوير ونشر شركة ريوت غيمز، وصدرت على نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز. تم الإعلان عن اللعبة تحت اسم "Project A" في أكتوبر 2019، وتم إصدارها بشكل رسمي في 2 يونيو 2020.

طريقة تحميل لعبة فالورانت valorant للكمبيوتر


ما هي فكرة لعبة valorant ؟

لعبة Valorant هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول متعددة اللاعبين ، يتحكم اللاعبون بمجموعة من الشخصيات التي تأتي من عدد كبير من البلدان والثقافات حول العالم. في وضع اللعبة الرئيسي، ينضم اللاعبون إلى الفريق المهاجم أو المدافع وكل فريق لديه خمسة لاعبين. الشخصيات لديهم قدرات فريدة ويستخدمون نظامًا ماليًا لشراء قدراتهم وأسلحتهم ودروعهم. تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من الأسلحة مثل المسدسات، والبنادق الرشاشة، والبنادق، والرشاشات الثقيلة، والبنادق الهجومية، وبنادق القنص. الأسلحة مثل "Spectre" و "Odin" لها ارتداد كبير يجب أن يتحكم بها اللاعب حتى يتمكن من إطلاق النار بدقة.

طريقة تحميل لعبة فالورانت valorant للكمبيوتر


في وضع اللعبة الرئيسي، يتم لعب المباراة على أكثر من 25 جولة، لذا فإن الفريق الأول الذي يفوز بـ 13 جولة يفوز بالمباراة. يمتلك الفريق المهاجم قنبلة تسمى "سبايك"، والتي يحتاجون إلى زرعها في الموقع المحدد. إذا نجح الفريق المهاجم في زرع "سبايك" وانفجرت، فسيحصل على نقطة. إذا نجح الفريق المدافع في إبطال "سبايك"، أو انتها وقت الجولة، فسيحصل الفريق المدافع على نقطة. إذا تم قتل جميع أعضاء الفريق، فإن الفريق المنافس يكسب نقطة. بعد 12 جولة، ينتقل الفريق المهاجم إلى الفريق المدافع والعكس صحيح. 

طريقة تحميل لعبة فالورانت valorant للكمبيوتر


في وضع سبايك راش، يتم لعب المباراة على 7 جولات، لذا فإن الفريق الأول الذي يفوز بأربع جولات يفوز بالمباراة. تم تصميم هذا الوضع لتقليل طول اللعب بشكل أكبر، تكون عمليات إختيار الفريق المهاجم أو المدافع عشوائية في كل جولة، ويحمل كل لاعب مهاجم على "سبايك" الذي يمكنهم زراعتها في أي موقع.


يمكنك مشاهدة فيديو الشرح التالي لمعرفة طريقة تحميل وتثبيت اللعبة علي الكمبيوتر الخاص بك مجانا:

ويمكنك تحميل اللعبة من خلال الرابط التالي من خلال الموقع الرسمي للعبة

الموقع الرسمي للعبة

بعد الدخول للرابط يجب عليك انشاء حساب وتسجيل الدخول وبعدها تبدأ في تحميل اللعبة وكل هذا مشروح بالصوت والصورة في في الفيديو المرفق.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-