أخر الاخبار

تحميل وتثبيت نظام remix os بجانب الويندوز لتشغيل تطبيقات الأندرويد عليه

تعددت طرق تشغيل تطبيقات والعاب الأندرويد علي الكمبيوتر ، حيث أصبح الأن بأمكانك تحميل محاكي علي الويندوز وتتمتع بلعب العابك التي تعمل علي نظام الأندرويد.

 وتتوفر طريقة أخري وهي عن طريقة أنظمة التشغيل المبنية علي الأندرويد ولكن معدلة لتعمل علي الحواسيب مثل نظام phoenix os و نظام prime os واليوم سوف نتعرف علي نظام remix os وطريقة تحميله وتثبيته بجانب الويندوز بدون استخدام فلاشة ولا أسطوانة بسهولة تامة.

تحميل وتثبيت نظام remix os بجانب الويندوز لتشغيل تطبيقات الأندرويد عليه

ما هو remix os

ريمكس أو أس هو نظام تشغيل لأجهزة الحاسوب، وهو مبني على أندرويد-إكس86 ، نسخة معدلة من نظام أندرويد. يتيح النظام للمستخدمين تشغيل تطبيقات أندرويد على جهاز الحاسوب، يدعم العتاد مثل الفأرة ولوحة المفاتيح، كما يحتوي على برامج كمدير الملفات ومشغل الوسائط. تم تطويره من قبل جيدي للتكنولوجيا، أعلن عنه في يناير-جانفي 2016.


تحميل ريمكس أو إس

أولا يجب عليك تحميل النظام من هذا الموقع ، بعد الدخول الية تختار بين أول خيارين اذا كنت تريدة بنواة 32 بت أو 64 بت علي حسب الجهاز الذاص بك بعدها سوف يبدأ معك التحميل مباشرة.



بعدها تنتظر الي أن يتم التحميل ، سيظهر لك علي شكل ملف مضغوط ، قم بفك الضغط عنه سوف يظهر لك النظام بصيغة iso وأداة تثبيت النظام وبعض الملفات التي يوجد بها معلومات عن النظام ، قم بفتح أداة التثبيت.



بعد فتح أدة التثبيت تقوم بأختيار ملف النظام الموجود بضيغة الأيزو داخل الأداة لكي تقوم الأداة بتثبيتة.



وبعدها تختار اذا كنت تريد تثبيتها علي فلاشة أو بارتيشن قم بأختيار البارتيشن الذي تريد تثبيت النظام بة ويمكنك اختيار c ايضا ، وبعدها قم بالضغط علي موافق ليبدأ التثبيت.



بعد انتهاء التثبيت تقوم بعمل اعادة تشغيل للجهاز الخاص بك ، وسوف يظهر لك خيارين خيار للويندوز وخيار لنظام الريمكس الذي قمنا بتثبيتة قم بالدخول للنظام وانتظر قد يأخذ بعض الوقت الي أن يفتح معك لأول مرة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-