أخر الاخبار

أفضل محاكي لتشغيل free fire علي الكمبيوتر لعام 2020

 لعبة فري فاير تعتبر أحد أفضل العاب الباايل رويال والتي حازت علي شعبية كبيرة ، وتعتبر أكبر لعبة حصلت علي تحميلات علي متجر بلاي لعام 2020 ، ويلعب اللعبة جمهور كبير جدا علي الموبايل وعلي المحاكيات بمختلف انواعها سواء كان محاكي جيم لوب اوي أي محاكي أخر لتشغيل لعبة فري فاير free fire علي الكمبيوتر.


أفضل محاكي لتشغيل free fire علي الكمبيوتر لعام 2020


واليوم سوف نتعرف علي افضل محاكي لتشغيل لعبة فري فاير free fire علي الكمبيوتر لعام 2020 ، محاكي LD PLAYER يعطيك المحاكي سلاسة كبيرة أثناء لعب اللعبة ، كما يوفر لك جودة عالية في اللعبة وفريمات كبيرة أثناء اللعب ، مما يعتبر أفضل محاكي لتشغيل فري فاير علي اللكمبيوتر.


ويتوفر الكثير من المحاكيات لتشغيل لعبة فري فاير علي الكمبيوتر ولكن لكل محاكي مميزات وعيوب ستلاحظها اذا قمت بتجربة اللعبة عليهم جميعا ، وهناك محاكيات مثل محاكي سمارت جاجا ، ومحاكي بلوستاكس ، والعديد من المحاكيات الأخري ولكن ستجد محاكي ld plyer ينفرد من بين كل المحاكيات مع لعبة فري فاير ، ويعطيك سلاسة في اللعبة وفريمات عالية وجودة جرافيك رائعة في اللعبة.

ولكن المشكلة الوحيدة في المحاكي من وجهة نظري انه يجب ان يكون جهازك ذو امكانيات متوسطة او معقولة لكي تشعر بكل هذة الجودة والسلاسة مع محاكي ld  player ، ويجب ان تعلم انه لتحصل علي كل هذا الأداء يجب ان تقوم بتفعيل ميزة الأنظمة الوهمية عند في الماظربورد لتحصل علي أعلي أداء من المحاكي.

واذا لم تكن تعرف طريقة تحميل وتثبيت المحاكي يمكنك مشاهدة فيديو الشرح التالي الذي يوضح لك طريقة تحميل وتثبيت محاكي ld player مع طريقة تثبيت لعبة فري فاير علية مع طريقة ضبط الاعدات الخاصة بك.



ويمكنك تحميل محاكي ld player المذكور في الشرح من خلال الرابط التالي من خلال الموقع الرسمي للشركة المالكة للمحاكي:

تحميل LD PLAYER

وبعد الدخول الي الرابط علي الموقع الرسمي للشركة يمكنك الاختيار بين تنزيل ld player 4 او ld player 3 ولكن الأفضل ان كان جهازك قوي هو 4 ، لانة يعطيك اداء اعلي ، وبعدها قم بمتابعة فيديو الشرح لمعرفة طريقة تثبيت المحاكي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-