أخر الاخبار

تحميل لعبة محاكي اليوتيوبر الأصلية للكمبيوتر مجانا Streamer Life Simulator

 لعبة Streamer Life Simulator محاكي اليوتيوبر ، هي لعبة محاكاة تحاكي الواقع الذي يحدث مع منشئ المحتوي علي يوتيوب او الستريمر الذي يقوم بعمل البث المباشر المباشر عبر الأنترنت ، حيث تقوم بدور اليوتيوبر او الستريمير وتقوم بكل مهامة بطريقة رائعة.


تحميل لعبة محاكي اليوتيوبر الأصلية للكمبيوتر مجانا Streamer Life Simulator


معلومات عن لعبة محاكي اليوتيوبر

تبدأ اللعبة بصوت طلقات نارية وحبل كانين. بعد الاستيقاظ، ستنزّل السلالم لتحديد موقع شخص مجهول ينصحك بالرحيل. ويوجهك نحو تسليمك عبر المدخل ويوجهك إلى المغادرة على الفور. سوف تجد برنامج تعليمي سريع يصور على أنه قوس بحث صغير. يجب أن يستغرق إكماله عشر دقائق فقط. إن الجداول هي في الأساس ما يدور حوله كل شيء في اللعبة.





سوف تحتاج إلى العمل بجد لتحقيق النجاح، تماماً مثل ستريمر الألعاب في الحياة الواقعية. كن مستعداً للبث في 144p و30ps في النصف الأول من اللعبة. ستحتاج إلى الحصول على وظيفة لدفع فواتير الطعام، والضروريات الأخرى. مع اكتساب خبرة أكبر في استخدام جهاز انسيابي، ستتمكن من تحديث الكمبيوتر الشخصي باستخدام ذاكرة وصول عشوائي أكبر والانتقال إلى خاصية أخرى ذات قدرات ويب محسنة.



تحميل لعبة محاكي اليوتيوبر

يمكنك تحميل اللعبة من الرابط التالي من خلال موقع التحميل الشهير والغني عن التعريف موقع مديا فاير برابط مباشر من خلال الرابط التالي.


تحميل اللعبة من موقع مديا فاير


بعد الدخول لرابط التحميل قم بتحميل اللعبة ، وبعدها بعد انتهاء التحميل قم بفك الضغط عن اللعبة بأي برنامج فك ضغط للملفات بعدها يمكنك تثبيت اللعبة والاستمتاع بلعبها علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-