أخر الاخبار

تشغيل ببجي موبايل الكورية علي 60 فريم علي المحاكي والموبايل

 لعبة ببجي موبايل احد اشهر العاب الباتيل رويال في الوقت الحالي ، تعمل اللعبة علي العديد من المنصات منها الموبايل الاندرويد وموبايلات ios وايضا يمكن تشغيلها علي pc من خلال برامج محاكاة نظام الاندرويد علي الكمبيوتر ، تعتمد اللعبة علي نزول 100 لاعب من الطائرة في جزيرة وسط المحيط.

تشغيل ببجي موبايل الكورية علي 60 فريم علي المحاكي والموبايل


بعدها يقوم الاعبين بجمع الاسلحة والموارد والادرع والمواد  من المنازل التي تساعدهم علي مواجهة العدو ، ويمكنك النزول انت واصدقائك بحد اقصي 4 لاعبين او انت وصديق واحد فقط او تنزل فردي وبعدها تقوم بمواجهة باقي الفرق الموجودة علي الخريطة وفي النهاية سيكون هناك فائز واحد فقط او فريق واحد فقط هو من سيظل الي النهاية.


يتوفر اكثر من نسخة من لعبة ببجي موبايل منها النسخة الكورية والنسخة الصينية والنسخة الفيتنامية ، النسخة الكورية تعمل علي 30 فريم الحد الاقصي حتي لو كان جهازك قوي وبمواصقات عالية ، لذلك اليوم سوف نتعرف علي تشغيل ببجي موبايل الكورية علي 60 فريم علي المحاكي والموبايل.


فيديو الشرح:


سوف تحتاج الي تطبيق GFX Tool Pro من خلال هذا التطبيق يمكنك اختيار الفريمات التي تريدها ، يمكنك تحميل التطريق من الرابط التالي عند الدخول الي الرابط قم بالضغط علي Download APK وسبدأ معك التحميل.


تحميل GFX Tool Pro


وبعدها من داخل التطبيق يمكنك اختيار الاعدادات المناسبة لك في الفريمات والجودة والريزليوشن.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-