أخر الاخبار

تحميل لعبة (حرامي السيارات) جاتا GTA VICE CITY الأصلية لهواتف الاندرويد 2020

Grand Theft Auto: Vice City لعبة مغامرات مثيرة في عام 2002، تم تطويرها من قبل Rockstar ، ونشرت من قبل Rockstar Games .
وهو أول إدخال في سلسلة السيارات Grand Theft Auto منذ عام 2001 في عام 1986 داخل نائب المدينة الخيالية، على أساس ميامي، اللعبة تتبع الغوغستر تومي فيرسيتي بعد إطلاق سراحه من السجن.
 وبعد أن وقع في صفقة مخدرات في كمين نصب له، يسعى إلى إخراج المسؤولين عن ذلك أثناء بناء إمبراطورية إجرامية والاستيلاء على السلطة من منظمات إجرامية أخرى في المدينة.

تحميل لعبة (حرامي السيارات) جاتا GTA VICE CITY الأصلية لهواتف الاندرويد 2020


يتم لعب اللعبة من منظور شخص ثالث، ويتم الإبحار في عالمها سيراً على الأقدام أو بالسيارة. يتيح التصميم العالمي المفتوح للاعب التجول بحرية في "Vice City"، الذي يتكون من جزيرتين رئيسيتين.
تستند مؤامرة اللعبة إلى أشخاص وأحداث متعددة من العالم الحقيقي في ميامي مثل الكوبيين والهايتيين وعصابات السيارات، وانتشار وباء الكراك في الثمانينيات، وأباطرة المخدرات المافيا في ميامي، وهيمنة معدن الغلام. كما تأثرت اللعبة أيضاً بفيلم وتلفزيون العصر، بما في ذلك سكارالوجه ونائبة ميامي. فالكثير من العمل التنموي يشكل خلق عالم اللعبة بحيث يناسب الإلهام وفترة الوقت؛



أجرى فريق التطوير أبحاثًا ميدانية شاملة في ميامي مع خلق العالم. تم إطلاق اللعبة في أكتوبر 2002 للبلاي ستيشن 2، في مايو 2003 لويندوز مايكروسوفت، وفي أكتوبر 2003 لإكس بوكس.



وعند إطلاق Vice City إشادة بالغة الأهمية، مع توجيه الثناء بشكل خاص إلى الموسيقى، وتشغيل الألعاب وتصميم العالم المفتوح. ولكن اللعبة ولدت أيضاً جدالاً حول تصوير العنف والجماعات العرقية، الأمر الذي أثار دعاوى قضائية واحتجاجات. وأصبحت "نائبة سيتي" أفضل ألعاب الفيديو مبيعاً في عام 2002، كما باعت أكثر من 17.5 مليون نسخة. وقد فاز هذا الفندق الذي يعتبر من أهم ألقاب الجيل السادس من ألعاب الفيديو، وهو من أعظم ألعاب الفيديو التي تم إجراؤها على الإطلاق، بالعديد من الجوائز التي حصلت عليها نهاية العام، بما في ذلك جوائز لعبة العام من عدة منشورات للألعاب. منذ إطلاق اللعبة، استقبلت العديد من المنافذ إلى العديد من منصات الألعاب. تم إصدار إصدار نسخة محسنة لمنصات الهاتف المحمول في عام 2012، بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة للعبة.


واليوم سوف نوفر لكم نسخة كاملة من اللعبة تعمل علي هواتف الاندرويد بحجم لا يزيد عن 200 ميجا بايت وبرابط مباشر من مديا فاير ، يمكنك تحكميل اللعبة من الرابط التالي من خلال موقع مديا فاير.



بعد الدخول للرابط قم بالضغط علي زر التحميل وقم باغلاق الاعلانات وانتظر الي ان يتم تحميل اللعبة ويمكنك مشاهدة طريقة تثبيت اللعبة في الفيديو المرفق في المقالة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-