أخر الاخبار

تشغيل لعبة cyber hunter علي الكمبيوتر محاكي Tencent Gaming Buddy

ظهرت في الفترة الأخيرة العديد والعديد من العاب الباتل رويال الجميلة والمميزة ، واليوم في هذه المقالة على موقع المبدع تك سوف نتعرف على لعبة cyber hunter لعبة جميلة و شبيهة بلعبة فورتينت إلى حد كبير وحازت على شهرة وسط العرب في الفترة الأخيرة وصار يلعب بها العديد من اللاعبين العرب واللاعبين حول العالم.

cyber hunter

تحميل لعبة cyber hunter


بما انك تريد تشغيل اللعبة علي الكمبيوتر علي محاكي تينسينت ، فلديك خيارات تثبيت اللعبة على المحاكي ، الخيار الاول هو فتح الصفحة الاولي لمحاكي تينسينت قبل دخول اي لعبة وقم بالدخول إلى game center وقم بالبحث عن سايبر هنتر سوف تجدها قم بالضغط عليها وقم بالضغط على تثبيت وانتظر الي ان ينتهي التثبيت ويمكنك فتح اللعبة ولعبها.

لعبة cyber hunterمحاكي Tencent Gaming Buddy

وبالنسبة للخيار الثاني اذا واجهتك مشاكل مع هذا الخيار والذي افضله شخصيا وهو أن تقوم بتحميل اللعبة من هذا الرابط ، سوف تنزل معك بصيغة xapk ولهذا سوف نحتاج الي برنامج xapk installer لتثبيت اللعبة و سنحتاج ايضا الى برنامج es file explorer للدخول الى ملفات المحاكي وتثبيت اللعبة.

ويمكنك مشاهدة الشرح بالكامل في هذا الفيديو لكي لا تفوتك أي معلومة:


وبعد الأنتهاء من تثبيت اللعبة يمكنك تشغيلها واللعب عليها بواسطة محاكي تينسينت ، واذا وجدث اي ازرار تختلف معك في طريقة اللعب يمكنك تعديلها من المحاكي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-