أخر الاخبار

طريقة الحصول علي rdp ادمن من امازون بـ 1$ لمده عام كامل

يبحث الكثير من المستخدمين حول الحصول علي rdp نظرا لتوفرة علي بعض المزايا التي لا تكون موجودة في الأجهزة العادية خصوصا في الوطن العربي فسرعة الأنترنت ضعيفة ، ولكن تصل سرعة الأنترنت علي أجهزة rdp الي سرعات عالية مما يمكنك استخدامها في أشياء كثيرة.

الحصول علي rdp ادمن

ما هو rdp

هو جهاز يكون في الغالب مقدم من شركة تقوم ببيعة أو تأجيره كأنة كمبيوتر عادي ، ومن الممكن أن يتوفر الجهاز علي مواصفات كبيرة علي حسب الجهاز الذي قمت بشرائه أو تأجرة ، وفي الغالب يكون موقع هذا الجهاز في البلدان الأجنبية.

ما هي فائدة rdp


  • يحتوي علي امكانيات كبيرة
rdp هو كمبيوتر يحتوي علي مواصفات وامكانيات منها ما يكون امكانياتة كبيرة ومنها ما تكون امكانياتة متوسطة

  • سرعة انترنت كبيره
يتوفر هذا الكمبيوتر البعيد علي سرعة انترنت كبيرة جدا يمكنك استخدامة في تحميل الملفات والتعديل عليها ورفعها والربح منها ، أو يمكنك استخدامة أيضا في عمل بث مباشر لمباريات كرة القدم بما أنة يحتوي علي سرعة رفع كبيرة فسيتم انشاء البث المباشر معك بحودة عالية وبدون تقطيع 

  • موقع الجهاز أجنبي
او يمكنك من خلاله التسجيل في المواقع التي لا تقبل التسجيل الا من البلدان الاجنبية حيث يكون مكان الجهاز في بلد أجنبية ، ويمكنك تشغيل علية برنامج أو مهمة وتتركة يعمل حيث يعمل علي مدار 24 ساعة ولكن لا انصحك ببرامج التعدين لأنة من الممكن ان تكتشف الشركة وتقوم بايقاف الجهاز.

واليوم سوف أشرح لكم كيفية الحصول علي rdp من شركة أمازون العملاقة بسعر 1 دولار أمريكي فقط لمدة عام كامل ، شاهد فيديو الشرح الذي يشرح لك الخطوات بالكامل.
فديو الشرح:




وللحصول علي rdp فكل ما عليك هو الذهاب الي هذا الرابط aws amazon ، الرابط المذكور في فيديو الشرح الذي يوضح لك الخطوات بالكامل ، بعدها تقوم بملئ بيناتك ، وتابع الفيديو الذي يشرح لك باقي الخطوات بالتفصيل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-