أخر الاخبار

تحميل وتثبيت لعبة Apex Legends علي الكمبيوتر

في الأيام الأخيرة زادت العاب باتيل رويال بشكل كبير وتلقي اهتمام وشعبية كبيرة من الاعبين ، نظرا لتمكنهم مع اللعب مع أصدقائهم وأشخاص أخرون ، وتوجد العديد من الألعاب التي تتنافس في الساحة منها لعبة ببجي التي حازت علي شعبية كبيرة في الأيام الأخيرة خصوصا بين العرب وكذلك الأمر مع لعبة فورت نايت.

تحميل وتثبيت لعبة Apex Legends علي الكمبيوتر
وفي يوم 4 فبراير 2019 تم اطلاق النسخة الأولي من لعبة Apex Legends والتي حازت علي شعبية كبيرة في وقت كثير جدا ، حيث حصلت اللعبة علي ما يقارب من 7 مليون تحمل من اليوم الأول لأطلاقها حيث قام العديد من الجيمر الأجانب المشهورين بلعب اللعبة علي مختلف منصات البث المباشر للألعاب.


تحميل Apex Legends للكمبيوتر

أول خطوة عليك القيام بها لكي تتمكن من تحميل اللعبة ، تقوم بالذهاب الي الموقع الرسمي للعبة  وتقوم بالضغط علي زر Get the Game وبعدها سوف يبدأ معك ملف تثبيت اللعبة مباشرة واللعبة لن تعمل الا علي نظام بنواة 64 بت فقط ، تنتظر الي أن ينتهي من التحميل.


بعد تحميل اللعبة تقوم بفتح الملف الذي قمت بتحميلة وتقوم بالضغط علي خيار التثبيت ، بعدها سيظهر لك واجهة بها بعض الأختيارات قم بأختيار علي حسب ما يناسبك أو قم بتركها كما هي وقم بتعليم علامة الصح أمام شروط الأستخدام وبعدها تقوم بالضغط علي خيار التثبيت وتنتظر الي ان ينتهي قد يأخذ وقت علي حسب سرعة الأنترنت وحجم الملف.



وبعدها تفتح معك واجة البرنامج اذا كان عندك حساب مسبقا قم بالدخول بة واذا لم يكن عندك قم بأنشاء حساب جديد.


وبعدها سيفتح معك البرنامج الواجهة الرئيسية قم بالذهاب الي قسم الألعاب واختر لعبة Apex Legends وقم بأختيار خيار add to library وبعدها اختر downlod ، وستجد اللعبة ظهرت معك في قائمة library.




بعدها طبعا تنتظر تثبيت اللعبة ولن تعمل الا علي نواة 64 فقط ، سيأخذ وقت كبير علي حسب سرعة الأنترنت ، وبعدها يمكنك لعب اللعبة والأستمتاع بها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-