أخر الاخبار

تحميل برنامج memu app player لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

برنامج Memu من البرامج المميزة والرائعة في تشغيل تطبيقات الاندرويد علي الحاسوب وتشغيل تطبيقات الاندرويد ايضا علي الحاسوب وتشغيل تطبيقات جوجل بلاي، ويمكنك من خلال هذا البرنامج تشغيل واتس اب علي الكمبيوتر والاستمتاع به، وايضا يمكنك من تشغيل العاب الفيديو الرائعة والمميزة التي تعمل علي الهاتف ولعبها علي الكمبيوتر بسهولة.




برنامج memu app player

ويعد برنامج memu app playe منافسا قويا لبرنامج بلوستاك، حيث يحتوي البرنامج علي امكانيات رائعة كميزة دوران الهاتف كأنك في هاتف حقيقي ويوجد بة ايضا زر للصوت وايضا امكانية نقل الملفات حيث يمكنك تحميل تطبيق علي الكمبيوتر بصيغة apk وتقوم بأضافتة في البرنامج وسيتم تشغيل التطبيق.


تحميل memu

لكي تتمكن من تحميل البرنامج كل ما عليك هو الذهاب الي الموقع الرسمي للبرنامج ، وتقوم بالضغط علي خيار Offline Installer لكي يبدأ تحميل البرنامج معك ويتم تثبيتة حتي لو لم تكن متصلا بالأنترنت فيما بعد ، بعد الأنتهاء من التحميل قم بفتح البرنامج وقم بتثبيتة عادي جدا وبعد انتهاء التثبيت ستظهر لك أيقونة البرنامج علي سطح المكتب يمكنك الضغط عليها وتشغيلها.



وتأكد أن جهازك مثبيت بة التعريفات الخاصة به وتعريفات كرت الشاشة لكي لا يحدث لديك أي مشاكل أثناء تشغيل البرنامج ، وكلما كانت امكانيات حاسوبك أكبر كان أداء البرنامج معك جيدا.

قد يهمك أيضا:

تحميل وتثبيت محاكي nox لتشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على الكمبيوتر

شرح تحميل وتثبيت برنامج bluestacks اخر اصدار لتشغيل تطبيقات الأندرويد

ويتوفر البرنامج علي متجر بلاي مثبت به ، يمكنك الدخول اليه واضافة حسابك والبحث عن التطبيقات والألعاب التي تريد تشغيلها وتثبيتها.



ومن الأشياء المييزة في هذا البرنامج هو حجمة الصغير وعدم الحاجة الي موارد جهاز كبيرة كمعظم برامج محاكاة الأندرويد علي الحاسوب ، ويوفر لك البرنامج امكانية لعب الألعاب من الكيبورد والتحكم في أزرار اللعب وتخصيصها كما تريد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-