أخر الاخبار

شرح تحميل وتثبيت برنامج bluestacks اخر اصدار لتشغيل تطبيقات الأندرويد

في الأونة الأخيرة تعددت محاكيات تشغيل الأندرويد علي الكمبيوتر وزاد البحث عليها بشكل كبير نظرا للميزة التي توفرها للمستخدمين ، وهي تشغيل التطبيقات التي تعمل علي هاتف الأندرويد علي الكمبيوتر وكذلك في العاب الهواتف فعندما تقوم بتشغيل اللعبة علي الكمبيوتر تأخذ راحة أكبر أثناء اللعب علي عكس الهاتف فالشاشة صغية ولا تتمكن من اللعب ، حيث يمكنك اللعب علي الكمبيوتر عبر الكيبورد والماوس.

bluestacks
واليوم سوف نتعرف علي محاكي رائع وأثبت جدارتة من بين كل هذة البرامج الا وهو برنامج bluestacks ، هذا البرنامج يعتبر من أوائل البرامج التي صدرت لمحاكاة الأندرويد علي الحاسوب ، وكان قديما لا يتوفر علي مميزات كثيرة وكانت هناك بعض الصعوبات أثناء اللعب.

تثبيت برنامج bluestacks ولكن الشركة المطورة للبرنامج قامت بأصدار لة تحديثات واصدارات عديدة وفي كل مرة تقوم بأضافة شئ جديد أو تقوم بحل مشكلة في البرنامج ، وتعمل الشركة علي تسريع أداء البرنامج ومنع التقطيعات.

ولكي تتمكن من تحميل البرنامج يمكنك الحصول علية من الموقع الرسمي للبرنامج ، وبالنسبة لشرح تثبيت البرنامج فقمت بتوفير لكم فيديو يشرح ذلك بالخطوات:


متطلبات تشغيل bluestacks

بالنسبة لمن يتسائل عن مواصفات الجهاز المطلوبة لتشغيل البرنامج فسنستعرض معكم المواصفات المفضلة لتشغيل البرنامج ولكي يعمل معك بكفاءة ولكن قد يعمل علي مواصفات أقل من هذا ولكن قد يكون هناك بعض المشاكل.


  • نظام التشغيل ويندوز
  • معالج Intel أو AMD
  • ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) يجب أن يكون لديك علي الأقل 2 غيغابايت ولكن يفضل أكثر لكي يعمل معك بكفاءة مثلا 4 غيغابايت
  • مساحة فارغة في القرص 4 غيغابايت أو أكثر
  • برامج تشغيل الرسومات


هذة هي مواصفات الحد الأدني لتشغيل البرنامج ولكن يفضل أن تكون أزيد لكي يعمل معك البرنامج بكفاءة عالية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-