أخر الاخبار

تنزيل لعبة فري فاير للاندرويد أخر اصدار برابط مباشر

بعدما زاد الأقبال في الأونة الأخيرة علي لعبة ببجي موبايل ، تأتينا لعبة Free Fire تقريبا نفس فكرة لعبة ببجي حيث يركب الاعبون في الطائرة ويتم القائهم بالمظلات داخل جزيرة كما في ببجي ، وبعدها يتصارعون من أجل البقاء أحياء ، ولكن فري فاير أتت بمزايا وأشياء لم تكن موجودة في ببجي.

تنزيل لعبة فري فاير للاندرويد

فلعبة فري فاير بها شخصيات جديدة ومختلفة كيا عن لعبة ببجي علي عكس لعبة ببجي حيث يتوفر لك شخصية الولد والبنت وبعدها تقوم بتطويرهم ، والباسهم الملابس التي تريدها.

 لعبة فري فاير

ولكن في فري فاير يوجد شخصيات كثيرة من الذكور والأناث وبعد الحصول علي الشخصية يمكنك تطويرها ، ويوجد لكل شخصية اسم سواء للذكور والأناث كذلك ولكل شخصية لديها ميزة فريدة تتميز بها عن باقي الشخصيات تفيدك أثناء لعب اللعبة.


تحميل اللعبة

فلتحميل اللعبة علي هاتفك يمكنك تحميلها من متجر بلاي مباشرة ، أو يمكنك تحميلها من هنا برابط مباشر ولكن ستكون اللعبة معك بصيغة xapk وسيلزمك برنامج يقوم بتثبيت البرامج من هذا النوع مثل برنامج xapk installer لتثبيت اللعبة.

طائرة فري فاير

ومن مميزات هذة اللعبة أنك توضع علي جزيرة مهجورة أنت و50 لاعب أخر ، والسعي للبقاء علي قيد الحياة والحذر من باقي الاعبين الموجودين في الجزيرة ، ويمكنك تحديد مكان نزولك في اللعبة من خلال الخريطة وانت موجود في الطائرة.

ويمكنك أيضا قيدة المركبات والسيارات حيث تتوفر علي سيارات بأشكال رائعة وتتوفر أيضا علي سيارات مسلحة يمكنك اطلاق النار منها ، أو يمكنك الأختباء في الخنادق ، و أهم شئ هو البقاء علي قيد الحياة في اللعبة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-