شرح طريقة تثبيت نظام Remix OS بجانب الويندوز علي الهارد بسهولة تامة

اذا كنت تبحث عن طريقة لتشغيل تطبيقات الأندرويد والألعاب علي الحاسوب الخاص بك أو اذا كنت تريد وتحلم بتحويل حاسوبك الي حاسوب يعمل بنظام التشغيل أندرويد ، أنت في المكان الصحيح ، حيث سنتعرف اليوم علي نظام Remix OS وكيفية تثبيته بجوار الويندوز بدون فلاشة ولا أسطوانة ولا أي شئ ، ويمكنك الدخول الية والتبديل بينة وبين الويندوز.

طريقة تثبيت نظام Remix OS

ما هو نظام  Remix OS

ريمكس أو أس هو نظام تشغيل لأجهزة الحاسوب، وهو مبني على أندرويد-إكس86 — نسخة معدلة من نظام أندرويد. يتيح النظام للمستخدمين تشغيل تطبيقات أندرويد على جهاز الحاسوب، يدعم العتاد مثل الفأرة ولوحة المفاتيح، كما يحتوي على برامج كمدير الملفات ومشغل الوسائط. تم تطويره من قبل جيدي للتكنولوجيا، أعلن عنه في يناير-جانفي 2016.


تحميل وتثبيت Remix OS

لكي تقوم بتحميل النظام كل ما عليك هو الذهاب الي هذا الموقع ، وبعدها ستجد أكثر من اصدار للنظام ،وستجد خيارين بأسم  Remix OS for PC هذا معناة أن هذة النسخة المخصصة للحاسوب تختار النسخة التي تريدها علي حسب الحاسوب الخاص بك 32 أو 64 بت وبعدها سيبدأ التحميل معك.


بعدها سينزل معك ملف مضغوط تقوم بفك الضغط عنة ، بعدها ستخرج معك أداة التثبيت وملف النظام بضيغة iso ، تقوم بفتح أداة تثبيت النظام.
بعد فتح أداة التثبيت تقوم بالضغط علي browse وتختار الملف الذي تم استخراجة (ملف النظام) وهو بصيغة أيزو.

تثبيت نظام Remix OS

بعدها من خيار النوع تقوم بأختيار القرص الصلب لأنك تريد تثبيتها علي الكمبيوتر بجانب الويندوز ، وفي خيار سواقة تقوم بأختيار القرص الذي تريد تثبيت النظام بة بمكنك تركة كما هو أذا كان عندك مساحة في القرص c وتريد تثبيتة فيه ، وبعدها تقوم بالضغط علي موافق وتنتظر سيبدأ معك بتثبيت ملفات النظام.

تثبيت نظام Remix OS

بعد الأنتهاء من التثبيت سيظهر لك نافذة أنه يريد عمل اعادة تشغيل للحاسوب ، وبعدها سيظهر لك خيارين الويندوز ونظام Remix OS الذي قمنا بتثبيتة وتقوم بالدخول للنظام الذي تريدة.



عند فتحك لنظام Remix OS لأول مرة قد يأخذ منك بعض الوقت الي أن يفتح وسيظهر لك بعض الأختيارات تقوم بتخطيها أو اختيار ما تريد اختيارة وبعدها سيفتح معك نظام التشغيل ويمكنك استخدامه.
Hossam Alaa
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المبدع تك .

جديد قسم : محاكي أندرويد

إرسال تعليق