أخر الاخبار

تحميل محاكي wakuoo - أفضل محاكي للعبة فري فاير Free Fire

 محاكي wakuoo  هو محاكي أندرويد جديد ، يمكنك برنامج wakuoo من تشغيل تطبيقات والعاب الأندرويد علي الكمبيوتر بسهولة ، كما يمكنك لعب الألعاب من خلال الماوس والكيبورد ، ويعمل محاكي wakuoo بسلاسة مع لعبة فري فاير علي الكمبيوتر ، حيث يعتبر طريقة رائعة لتشغيل لعبة free fire علي الكمبيوتر.


تحميل محاكي wakuoo - أفضل محاكي للعبة فري فاير Free Fire


واكوو Wakuo هي منصة ألعاب جديدة تسمح لك بلعب ألعاب الهاتف المحمول على جهاز الكمبيوتر. وهي تأتي مع إصدارات أندرويد متعددة (يتم نشر أندرويد 7 وأندرويد 9 تلقائياً) وهي متوافقة تماماً مع أجهزة إنتل وأجهزة AMD. يدعم Wakuoo جميع مصادر الألعاب التي يتم التحقق منها من قبل جوجل بلاي ستور ، ويمكن لكل من iOS ولاعبي أندرويد تسجيل الدخول إلى حساب لعبتهم لتجربة جميع الألعاب المتحركة الطازجة ، العصرية ، والساخنة على PC ، مع القليل من الجهد ولكن دفعة في الأداء .


مميزات محاكي Wakuoo:

  • دعم لوحة المفاتيح والفأرة: استخدام لوحة المفاتيح والفأرة مباشرة لإدخال وتشغيل التطبيقات والألعاب.
  • شاشة كبيرة ذات دقة عالية: نقرة واحدة للدخول في وضع الشاشة الكاملة ، وتجربة الألعاب والتطبيقات مع واجهة أكبر ، ونظرة أوسع وأوسع.
  • الاتصال الخارجي للأجهزة: سماعات الدعم ، أو المقابض أو المقامرات ، أو اكتساب تجارب احترافية في مجال الألعاب في MOBA ، أو FPS ، أو أي أنواع أخرى من الألعاب يمكن أن تفكر فيها.
  • حالات أندرويد متعددة: نقرة واحدة لتبديل المحركات تلقائيا ، لا داعي للقلق بشأن إعدادات أخرى مع إصدارات أندرويد متعددة متاحة!



يمكنك مشاهدة فيديو الشرح التالي لمعرفة طريقة تحميل المحاكي وتثبيته وتثبيت لعبة فري فاير علي المحاكي :



يمكنك تحميل المحاكي من خلال الرابط التالي :

تحميل محاكي Wakuoo

بعد تحميل المحاكي شاهدة فيديو الشرح لمعرفة طريقة تشغيل المحاكي وتثبيت الألعاب علي المحاكي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-