أخر الاخبار

تشغيل لعبة Free Fire Max علي الكمبيوتر

 بعد طول انتظار ، وأخيرا تم  اطلاق لعبة فري فاير ماكس Garena Free Fire MAX علي أجهزة الأندرويد ، كما يمكنك تسجيل الدخول في اللعبة بنفس الحساب الخاص بك في فري فاير العادية ، وستجد كل الملابس وسكنات الاسلحة موجودة  كما هي.


تشغيل لعبة Free Fire Max علي الكمبيوتر


ولعبة فري فاير ماكس Free Fire Max هي عبارة عن نسخة محسنة من لعبة فري فاير العادية ، وهي عبارة  عن رسومات أفضل ومستوى دقة صورة أعلى.

Fire Fire MAX مصمم خصيصا لتوصيل تجربة الألعاب في Battle Royale. استمتع بمجموعة متنوعة من أساليب اللعب المثيرة مع جميع لاعبي فري فاير عبر تقنية فايرلنك الحصرية. تجربة القتال مثل أي وقت مضى مع Ultra HD والآثار المذهلة. وكمين ، وقنص ، والنجاة ؛ هناك هدف واحد فقط: البقاء على قيد الحياة وأن تكون آخر هدف يقف.


Fire Fire MAX


  • Fast-paced, deeply immersive gameplay

50 لاعبا بالمظلة على جزيرة مهجورة ولكن واحد فقط سوف يغادر. على مدى عشر دقائق ، سيتنافس اللاعبون على الأسلحة والإمدادات ويقتلون أي ناجين يقفون في طريقهم. الاختباء ، الغوص ، القتال والبقاء على قيد الحياة - مع الرسومات المعاد تركيبها وتحديثها.


  • Same game, better experience

مع الرسومات HD والتأثيرات الخاصة المعززة وسلاسة اللعب ، يوفر فري فاير ماكس تجربة البقاء على قيد الحياة واقعية وغامضة لجميع مشجعي معركة Royale.


  • 4-man squad, with in-game voice chat

إنشاء فرق من ما يصل إلى 4 لاعبين وإنشاء اتصال مع الفرقة من البداية. قودوا أصدقائكم إلى النصر وكونوا آخر فريق يقف منتصراً في القمة!

  • Firelink technology
يمكنك الدخول بحسابك في فري فاير العادية للعب "ماكس " بدون أي مضايقة. ويتم الاحتفاظ بتقدمكم وبنودكم في كل من التطبيقين في الوقت الحقيقي. يمكنك أن تلعب كل أساليب اللعبة مع كل فري فاير العادية وماكس معا ، بغض النظر عن أي تطبيق يستخدمونه.


يمكنك مشاهدة فيديو الشرح التالي لمعرفة طريقة تشغيل اللعبة علي الكمبيوتر علي محاكي nox player android 9 :



ويمكنك تحميل كل الملفات المذكورة في الفيديو من الروابط التالية:

تحميل لعبة Free Fire Max

تحميل تطبيق zarchiver


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-