أخر الاخبار

أفضل 5 برامج لتسجيل الألعاب للأجهزة الضيفة

هناك العديد من برامج تسجيل شاشة سطح المكتب أو لتسجيل الألعاب ، سواء لعمل الدورس التعليمية ،  او لأنشاء محتوي خاص بالألعاب ، ولكن هناك بعض الاجهزة القديمة والضعيفة التي تحتوي علي امكانيات قليلة ، لا تعمل عليها كل البرامج بأداء جيد ، بل يحصل تقطيع ومشاكل أثناء التسجيل.


أفضل 5 برامج لتسجيل الألعاب للأجهزة الضيفة


اليوم سوف نتعرف علي أفضل 5 برامج لتسجيل الألعاب أو لتسجيل سطح المكتب أو لعمل الدروس التعليمية لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة ، سنستعرض معكم الرامج من رقم 1 الي 5 رقم واحد هو أخف برنامج وافضل برنامج مناسب للأجهزة الضعيفة.


1- برنامج D3DGear


برنامج D3DGear

يعتبر برنامج D3DGear هو أخف برنامج لتسجيل الشاشة للأجهزة الضعيفة ، من مميزات البرنامج انه لا يسهتلك الكثير من موارد الجهاز كما يحتوي علي واجهة خفيفة ، ويحتوي البرنامج علي العديد من المميزات الأخري.


2- برنامج FastStone Capture


برنامج FastStone Capture


يعتبر برنامج FastStone Capture من أفضل وأخف برامج تسجيل الألعاب وشاشة سطح المكتب ، لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز ويحتوي علي العديد من المميزات الأضافية الأخري ، ومناسب للأجهزة ذات امكانيات قليلة للتسجيل بجودة رائعة.

تحميل برنامج FastStone Capture


3- برنامج Bandicam


برنامج Bandicam

يعتبر برنامج Bandicam واحد من أشهر برامج تسجيل الألعاب وتسجيل سطح المكتب وتسجيل الدروس التعليمية ، مناسب للأجهزة الضعيفة ، ويحتوي البرنامج علي العديد من الأضافات والمميزات الأخري عن باقي البرامج.

تحميل برنامج Bandicam


4- برنامج Wondershare DemoCreator


برنامج Wondershare DemoCreator

 برنامج Wondershare DemoCreator هو الأصدار الجديد من البرنامج القديم filmora ، يمكنك من خلال هذا البرنامج تسجيل سطح المكتب أو الالعاب وبعدها مباشرة يمكنك عمل مونتاج للفيديو من نفس البرنامج ، برنامج مميز جدا ورائع ومناسب للأجهزة الضعيفة.

تحميل  برنامج Wondershare DemoCreator


5- برنامج obs studio


برنامج obs studio


يعتبر برنامج obs studio واحد من أفضل برامج تسجيل شاشة سطح المكتب وتسجيل الألعاب وعمل بس مباشر علي العديد من المنصات ، يحتوي البرنامج علي العديد من الاضافات والمميزات التي تميزه عن باقي البرامج.

تحميل برنامج obs studio


الي هنا أكون قد وصلت الي نهاية موضوع اليوم أتمني أن ينال اعجابكم ، شكرا لكم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-