أخر الاخبار

أفضل 3 محاكيات لتشغيل call of duty علي الكمبيوتر

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، في هذة المقالة سوف نتعرف علي أفضل 3 محاكيات أندرويد لتشغيل لعبة call of duty mobile علي الكمبيوتر ، حيث يوجد العديد من المحاكيات الفترة الحالية ولكن ما هو أفضلهم؟ هذا ما سنتعرف عليه في هذه المقالة انشاء الله.

أفضل 3 محاكيات لتشغيل call of duty علي الكمبيوتر

لعبة كول اوف ديوتي تعتبر أحد أشهر العاب الباتيل رويال لعام 2021 وتمتلك اللعبة جمهور واسع خاص بها علي علي الموبايل والعديد من الاعبين علي الكمبيوتر علي المحاكيات المختلفة ، ولكن ما يميز اي محاكي عن محاكي هو السلاسة في تشغيل اللعبة علي الكمبيوتر.


محاكي جيم لوب game loop

محاكي جيم لوب game loop

محاكي game loop يعتبر أحد أشهر محاكيات الأندرويد علي الكمبيوتر ، ويعتبر من أفضل المحاكيات لتشغيل لعبة كول اوف ديوتي علي الكمبيوتر call of duty mobile ، يعطيك تحكم رائع أثناء اللعب وسلاسة ويعمل علي الاجهزة الضعيفة أفضل من المحاكيات الأخري.

تحميل game loop


محاكي bluestacks

محاكي bluestacks

محاكي bluestacks أحد أقدم محاكيات الأندرويد علي الكمبيوتر ، ويوفر لك المحاكي امكانية لعب العاب الاندرويد علي الكمبيوتر بسلاسة ويمكنك من تشغيل كول اوف ديوتي موبايل علي الكمبيوتر ، ولكن محاكي بلوستاكس مفضل للأجهزة المتوسطة والقوية ولا ينصح به للأجهزة الضعيفة.

تحميل bluestacks


محاكي ld player

محاكي ld player

هو محاكي بدأت شهرته مع بداية لعبة ببجي موبايل وتشغيلها علي الكمبيوتر ، يمكنك من تشغيل call of duty mobile ولعبها علي الكمبيوتر ويعطيك تجربة تحكم رائعة ، ولكن قد يكون ضعيفا في الجرافيك علي بعض الاجهزة.

تحميل ld player


كانت هذه أفضل 3 محاكيات لتشغيل لعبة call of duty mobile علي الكمبيوتر ، بناء علي تجربتي الشخصية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-