أخر الاخبار

أفضل 5 انظمة تشغيل أندرويد للكمبيوتر لعام 2021

 هل سمعت من قبل بمحاكيات الأندرويد ؟ ، اذا كانت الأجابة بنعم فهذا جيد سيكون من السهل عليك فهم موضوع اليوم الذي يتمحور حول أفضل 5 انظمة تشغيل أندرويد Android للكمبيوتر لعام 2021 ، وليس برامج محاكاة للأندرويد.

أفضل 5 انظمة تشغيل أندرويد للكمبيوتر لعام 2021


هنا فرق بين نظام التشغيل والمحاكي حيث يكون المحاكي عبارة عن برنامج يتم تثبيتة علي الجهاز ويقوم المحاكي بتشغيل نظام اندرويد بداخلة يمكنك من تثبيت التطبيقات والالعاب علية ، ولكن من عيوم المحاكي انة يحتاج الي امكانيات جهاز كبيرة نسبيا لكي يقوم بقسم امكانيات الجهاز من الرامات والمعالج بين نظام الأندرويد ونظام التشغيل الأساسي.

ولكن نظام التشغيل الكامل عندما تقوم بتثبيتة علي الجهاز الخاص بك يستهلك امكانيات الجهاز بالكامل علي عكس المحاكي ، وتوجد انظمة كثيرة تمكنك من تشغيل العاب وتطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر ولكن اليوم سوف نتعرف علي أفضل 5 انظمة تشغيل أندرويد للكمبيوتر لعام 2021.


  • Bliss OS


Bliss OS


نظام تشغيل مفتوح المصدر، يستند إلى Android، يتضمن العديد من التحسينات والميزات والدعم الموسّع للأجهزة. وهو متوفر فقط لأي جهاز Chromebook أو كمبيوتر شخصي يعمل بنظام Windows/Linux أو كمبيوتر لوحي تم إصداره في السنوات الأربع الأخيرة.

تحميل Bliss OS


  • Phoenix OS



Phoenix OS


يمكن يعمل نظام فينيكس x86 على جهاز CPU من سلسلة Intel x86 ، يمكن التركيب على القرص الثابت للتشغيل، ولا تؤثر على نظام الملف الأصلي ، تكوين الكمبيوتر الموصي بها الكمبيوتر باستخدام Intel x86 ولها ذاكرة الكمبيوتر أعلي من 2G خلال السنوات الخمس الماضية. 

تحميل Phoenix OS


  • Prime OS



Prime OS

يوفر PrimeOS تجربة كاملة على سطح المكتب لـ Android مع إمكانية الوصول إلى ملايين تطبيقات Android. حوّل حاسوبك الشخصي إلى أفضل جهاز ألعاب محمول! الآن تلعب أي ألعاب Android على راحة لوحة المفاتيح والماوس! أسرع نظام تشغيل ألعاب لنظام Android، قم بتشغيل ألعاب Android على لوحة مفاتيح وماوس مريحين باستخدام أداة DecaPro.


  • OPENTHOS



OPENTHOS


إن OPENTHOS هو مشروع نظام تشغيل مفتوح المصدر ومجاني يستند إلى Android-x86. وهي تحتوي على قائمة طويلة من الميزات، تمامًا مثل أنظمة التشغيل الأخرى المشابهة التي تستند إلى Android-x86 باستثناء OPENTHOS هو Open Source.

تحميل OPENTHOS


  • Remix OS



Remix OS

ريمكس أو أس ‏ هو نظام تشغيل لأجهزة الحاسوب، وهو مبني على أندرويد-إكس86 — نسخة معدلة من نظام أندرويد. يتيح النظام للمستخدمين تشغيل تطبيقات أندرويد على جهاز الحاسوب، يدعم العتاد مثل الفأرة ولوحة المفاتيح، كما يحتوي على برامج كمدير الملفات ومشغل الوسائط. تم تطويره من قبل جيدي للتكنولوجيا، أعلن عنه في يناير-جانفي 2016.

تحميل Remix OS


كانت هذة أفضل 5 انظمة تشغيل أندرويد للكمبيوتر لعام 2021 نتمني ان تكون المقالة قد أعجبتكم ، يمكنك مشاركة رأيك في تعليق أسفل الموضوع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-