أخر الاخبار

تحميل لعبة Streamer Life Simulator النسخة الأصلية للأندرويد برابط مباشر

لعبة Streamer Life Simulator ، هي لعبة تحاكي حياة اليوتيوبر او الذي يقوم بأنشاء المحتوي علي يوتيوب او يقوم بعمل البث المباشر علي منصات البث المتعددة streamer أو محاكي اليوتيوبر او يطلق عليها ايضا محاكي الستريمر

تم اطلاق لعبة  Streamer Life Simulator او محاكي اليوتيوبر للكمبيوتر في البداية واللعبة موجودة علي منصة ستيم يمكنك تحميل اللعبة من خلال المنصة للكمبيوتر ، ومنذ أيام تم اطلاق لعبة  Streamer Life Simulator نسخة اصلية مجانا علي الاندرويد لجميع هواتف الأندرويد.


تحميل لعبة Streamer Life Simulator النسخة الأصلية للأندرويد برابط مباشر


وسنتعرف اليوم في هذة المقالة علي طريقة تحميل لعبة محاكي اليوتيوبر او محاكي الستريمير  Streamer Life Simulator النسخة الرسمية الكاملة الأصلية علي هواتف الأندرويد برابط مباشر من مديا فاير.

لعبة محاكي اليوتيوبر للاندرويد هي نفس اللعبة الاصلية التي تعمل علي الكمبيوتر كاملة وأخيرا تم اطلاقها بطريقة رسميا علي منصة الأندرويد من خلال متجر بلاي ، ويمكنك تحميلها برابط مباشر من موقع التحميل الشهير مديا فاير من الرابط المرفق في هذه المقالة ، ويمكنك مشاهدة فيديو الشرح التالي الذي يوضح طريقة تحميل وتثبيت اللعبة علي هواتف الأندرويد بطريقة سهلة.



تبدأ اللعبة بصوت طلقات نارية وحبل كانين. بعد الاستيقاظ، ستنزّل السلالم لتحديد موقع شخص مجهول ينصحك بالرحيل. ويوجهك نحو تسليمك عبر المدخل ويوجهك إلى المغادرة على الفور. سوف تجد برنامج تعليمي سريع يصور على أنه قوس بحث صغير. يجب أن يستغرق إكماله عشر دقائق فقط. إن الجداول هي في الأساس ما يدور حوله كل شيء في اللعبة.

سوف تحتاج إلى العمل بجد لتحقيق النجاح، تماماً مثل ستريمر الألعاب في الحياة الواقعية. كن مستعداً للبث في 144p و30ps في النصف الأول من اللعبة. ستحتاج إلى الحصول على وظيفة لدفع فواتير الطعام، والضروريات الأخرى. مع اكتساب خبرة أكبر في استخدام جهاز انسيابي، ستتمكن من تحديث الكمبيوتر الشخصي باستخدام ذاكرة وصول عشوائي أكبر والانتقال إلى خاصية أخرى ذات قدرات ويب محسنة.


تحميل لعبة streamer life simulator

تحميل لعبة محاكي اليوتيوبر streamer life simulator الاصلية لجميع هواتف الأندرويد من خلال مديا فاير ، يمكنك تحميلها من الرابط التالي


بعدا الدخول للرابط قم بالضغظ علي تنزيل وتابع طريقة التثبيت كما في فيديو الشرح المرفق في المقالة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-