أخر الاخبار

تحميل لعبة Fall Guys النسخة الاونلاين لهواتف الأندرويد

لعبة FALL GUYS هي احد اكثر الالعاب التي حازت علي شعبية كبيرة في الفترة الأخيرة ، تم اصدار اللعبة لأجهزة الكمبيوتر وحازت علي تحميلات كثيرة بعد اصلاقها ، ويبحث الكثير من الأشخاص عن تحميل لعبة فول جايز للاندرويد علي الهواتف المحمولة ، الي ان اللعبة لم تصدر رسميا علي منصة الاندرويد ، ولكن هناك مطورين يقومون بتطوير العاب شبيهة بلعبة fall guys.


تحميل لعبة Fall Guys النسخة الاونلاين لهواتف الأندرويد

ولكن للأسف كانت هذة الالعاب اوفلاين ولا يمكنك لعبها online مع اصدقائك او اشخاص حقيقين ولكن اليوم سوف نتعرف علي نسخة من لعبة fall guys يمكنك لعبها اونلاين لجميع هواتف الأندرويد.


معلومات عن fall guys

game fall guys ultimate knockout هي لعبة يتنافس ما يصل إلى 60 لاعباً في المباريات مع طريقة اللعب على الطريقة الملكية. اللاعبون، الممثلين كأرقام تشبه جيليبيان، تنقل في ملعب ثلاثي الأبعاد مع حركات إضافية مثل القفز أو التسلق أو الغوص للمساعدة في اللعب.

والهدف من ذلك هو التأهل للجولات اللاحقة من خلال إكمال كل من الألعاب المصغرة التي يتم اختيارها عشوائياً بنجاح. تتضمن بعض الألعاب الصغيرة الركض نحو خط إنهاء في نهاية الخريطة، بينما يضيف آخرون عناصر من العمل الجماعي.


fall guys


في كل لعبة صغيرة، تظهر عقبات حول الخريطة لمزيد من التعقيد. يتم القضاء على اللاعبين الذين هم أبطأ مما ينبغي أو الذين يفشلون في متطلبات معينة للعبة صغيرة. وفي الجولة الأخيرة، يتنافس اللاعبون القليلون المتبقون في المباراة النهائية مع لعبة عشوائية مصغرة مصممة لحجم لاعب أصغر.

باستخدام عملة "كودوس" في اللعبة، يستطيع اللاعبون شراء مستحضرات التجميل وأجهزة التحكم عن بعد لشخصيتهم ليظهروا في اللعبة. يحصل اللاعبون على كودوس من خلال إكمال المباريات والحصول على "كراون" (العملة الممتازة) بالفوز ، بعض الأزياء من شخصيات من ألعاب مختلفة، مثل جوردون فريمان من سلسلة نصف الحياة أو جاكيت من هوت لاين ميامي. وتدعم اللعبة المعاملات الصغيرة لشراء عملة إضافية داخل اللعبة.


تحميل Stumble Guys: Multiplayer Royale‏

يمكنك تحميل اللعبة الشبية بلعبة fall guys من خلال متجر بلاي او من خلال مديا فاير برابط مباشر من الروابط التالية



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-