أخر الاخبار

تحميل لعبة WWE 2K Battlegrounds مجانا للكمبيوتر

WWE 2K Battlegrounds هي لعبة فيديو مصارعة  احترافية ، تم تطوير اللعبة بواسطة Saber Interactive وتم نشر اللعبة بواسطة 2K Sports . تم إصدارها في 18 سبتمبر 2020 بدلاً من لعبة WWE السنوية العادية لـ 2K، والتي تم إلغاؤها بسبب وباء COVID-19 المستمر والاستقبال السلبي المحيط.


تحميل لعبة WWE 2K Battlegrounds مجانا للكمبيوتر


مثل ملاعب سابر في دوري كرة السلة الأمريكي، فإن ساحات المعارك هي أكثر من لعبة القتال السريعة الخطى على غرار الممرات من المدخلات الرئيسية الأكثر واقعية لسلسلة WWE 2K. وقد تمت مقارنة أسلوبه في القتال مع WWE All Stars 2011.

تم تطوير ساحة معركة Wwe 2K في أعقاب استقبال ضعيف لـ 2019's WWE 2K20  ، التي تعرضت للانتقادات بسبب الرسومات والألعاب والعديد من المشاكل ، بعد أشهر من إطلاق WWE 2K20 الذي تم السيطرة عليه، ظهرت شائعات بأن عنوان 2K التالي WWE سيكون مختلفا تماما عن بقية سلسلة WWE 2K السنوية.

لعبة WWE 2K Battlegrounds مجانا للكمبيوتر


في 27 أبريل 2020، أعلن 2K رسميا عن WWE 2K Battlegrounds كجولة جانبية للسلسلة، في حين أعلن أيضا أن المخضرم في صناعة ألعاب الفيديو باتريك جيلمور سيكون المنتج التنفيذي للعبة الجديدة.

وظهر في التلايلر الخاص باللعبة هذة الشخصيات : جون سينا، الصخرة، بيكي لينش وشارلوت فلير وستيف ستون ستون بارد ، في 4 مايو 2020، أكد ESRB Rating أن 2K Battlegrounds سيتم إصدارها على بلاي ستيشن 4، إكس بوكس وان، مايكروسوفت ويندوز، نينتندو Switch.


تحميل لعبة WWE 2K Battlegrounds برابط مباشر

يمكنك تحميل اللعبة برابط مباشر من خلال الرابط التالي ، بعد الدخول للموقع قم بالضغط علي تنزيل مجاني وانتظر الي ان يتنتهي التحميل حجم اللعبة 6 جيجا تقريبا ، واللعبة يتم لعبها اوفلاين فقط ولا يمكنك لعبها اونلاين.

تحميل لعبة WWE 2K Battlegrounds


بعد تحميل اللعبة قم بفك الضغط عن اللعبة من خلال اي برنامج فك ضغط ، وبعدها يمكنك تشغيل اللعبة ولعبها علي الكمبيوتر الخاص بك مجانا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-