أخر الاخبار

تحميل لعبة Among Us v2 من القاتل الحقيقى للكمبيوتر مجانا - برابط مباشر

 Among Us هي لعبة خصم اجتماعي متعددة اللاعبين على الإنترنت، تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة InderSloth الأمريكية للألعاب وتم إصدارها في 15 يونيو 2018. تتم اللعبة في بيئة ذات موضوع فضاء حيث يأخذ كل لاعب واحد من دورين، معظمهم من الاصدقاء، وعدد محدد مسبقا هو القتلة.


تحميل لعبة Among Us من القاتل الحقيقى للكمبيوتر مجانا - برابط مباشر


والهدف من الاعبين هو تحديد القتلة ، والقضاء عليهم ، وإكمال المهام حول الخريطة ، والهدف من القتلة هو قتل باقي الاعبين من دون أن يتم التعرف عليهم.

على الرغم من أنه تم إطلاق اللعبة في العام 2018 لكنها جذبت انتباها قليلاً، إلا أنه تلقى تدفّق من الشعبية في العام 2020 بسبب العديد من الاعبين علي Twitch وعلي YouTube المعروفين الذين يلعبون هذه اللعبة. وفي استجابة لشعبية اللعبة، أعلن عن تكملة للعبة Among Us 2 في عام 2020.


Among Us من القاتل الحقيقى


Among Us من بين الألعاب متعددة اللاعبين  والتي تدعم 4 إلى 10 لاعبين. 1–3 من هؤلاء اللاعبين يتم اختيارهم عشوائياً كل لعبة لتكون القتله  ، بينما الباقي هم الاعبين وعليهم كشف القاتل. وقد تحدث اللعبة على واحدة من ثلاث خرائط : سفينة فضاء، أو مبنى مقر رئيسي، أو قاعدة كوكبية.

يتم إعطاء الاعبين مهام لإكمال المهام حول الخريطة في شكل أسماء صغيرة، تتكون من أعمال الصيانة على الأنظمة الحيوية، مثل إعادة التوصيلات الكهربائية ومحركات التزود بالوقود.

 ويتم إعطاء القتلة قائمة مزيفة من المهام من أجل خلطها مع الاعبين، ولقدرتهم على تخريب أنظمة الخريطة، وعكس الفتحات، والتعرف على أي إمساحيين آخرين، وقتل الاعبين.

وإذا مات لاعب ما، فإنه يصبح أشباحا؛ فالأشباح لها القدرة على المرور عبر الجدران، ولكنها لا تستطيع إلا أن تتفاعل مع العالم بطرق محدودة، ولا يمكن أن تكون مرئية للجميع إلا أشباح أخرى.

جميع اللاعبين، باستثناء الاشباح ، لديهم مخروط محدود من الرؤية، التي تسمح للاعبين للاختباء من رؤية لاعبين آخرين على الرغم من منظور اللعبة من أعلى إلى أسفل.


تحميل Among Us v2 للكمبيوتر

يمكنك تنزيل لعبة  Among Us v2 من القاتل الحقيقى للكمبيوتر مجانا برابط مباشر من خلال موقع مديا فاير الشهير من خلال الرابط التالي قم بالضغط علية وقم بتنزيل اللعبة.

تحميل  Among Us من القاتل الحقيقى

بعد الدخول الي الرابط قم بالضغط علي تحميل وقم بتحميل اللعبة ، بعدها قم بفك الضغط عن اللعبة ويمكنك لعبها بسهولة تامة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-