أخر الاخبار

تحميل لعبة fall guys لهواتف الأندرويد مجانا

 تنزيل لعبة فول جايز fall guys للموبايل ، للهواتف التي تعمل بنظام اندرويد ، Fall Guys: Ultimate Knockout هي لعبة فيديو متعددة اللاعبين تم تطويرها بواسطة ميدياتونيك ونشرها من قبل ديفوليفر ديجيتال. تم الإعلان عنها في معرض الترفيه الإلكتروني (E3) في يونيو 2019، لأنظمة مايكروسوفت ويندوز وبلاي ستيشن 4، وتم إصدارها في 4 أغسطس 2020. اللعبة مستوحاة بشكل كبير من ألعاب سباق العقبات التلفزيونية مثل برنامج الحصن أو قلعة تيكاشي ومحاربو النينجا، حيث يتعين على 60 لاعبًا التغلب على التحديات والعقبات المختلفة دون الفشل في الاستيلاء على التاج الوحيد ويصبح الفائز. قبل الإصدار، تم الإعلان عن أن اللعبة ستكون مجانية لمشتركي خدمة بلاي ستيشن بلس.


في غضون 24 ساعة من الإصدار، جذبت اللعبة أكثر من 1.5 مليون لاعب. تم نشر لعبة مستنسخة، فال غانغ: نوكاوت، لنظام آي أو إس في نفس الوقت تقريبًا.





سوف تتمكن من تحميل لعبة fall guys الشهيرة ولعبها علي هاتفك الاندرويد بسهولة ، لعبة fall guys لم يتم اطلاقها رسميا لهواتف الأندرويد ولكن هناك مطورين قامت بأنشاء لعبة شبيهة بنفس اللعبة الأصلية لدرجة انك ستشعر انك تلعب اللعبة الاساسية ، يمكنك تحميل اللعبة من خلال الرابط التالي.

تحميل fall guys للأندرويد

بعد الدخول لرابط التحميل يمكنك تحميلها بسهولة من خلال موقع مديا فاير ، اللعبة بصيغة apk يمكنك تثبيتها مباشرة علي الهاتف الخاص بك والأستمتاع بلعب اللعبة علي الهاتف الاندرويد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-