أخر الاخبار

حل مشكلة الشاشة الزرقاء في محاكي سمارت جاجا مع لعبة ببجي موبايل

محاكي سمارت جاجا يعتبر من افضل محاكيات الاندرويد لتشغيل لعبه ببجي موبايل على الكمبيوتر وحاز على شعبيه كبيره حول العالم وهو يمكنك من تشغيله اللعبه و التحكم بها بسلاسه كبيره جدا.

حل مشكلة الشاشة الزرقاء في محاكي سمارت جاجا مع لعبة ببجي موبايل

لعبه ببجي موبايل احد اشهر العاب الباتل رويال لعام 2019 ، 2020 والتي حازت على شعبيه كبيره في الوطن العربي ويقبل كثير من اللاعبين العرب هذه اللعبه التي تمكنك من النزول مع 99 لاعبا اخر تنزلو جميعا على جزيره وتقوم بجمع الاسلحه انت لوحدك او انت وفريقك وفي النهايه لا يكون سوي لاعب واحد فقط هو الرابح او فريق واحد فقط هو الرابح.

في الفتره الاخيره عندما تقوم بتشغيل لعبه ببجي موبايل علي محاكي سمارت جاجا فسوف تحدث مشكله وسيتم ايقاف تشغيل الجهاز الخاص بك مع ظهور لك شاشه زرقاء و سيقوم الجهاز الخاص بك بعمل اعاده تشغيل اصبحت تظهر هذه المشكله عند الجميع.

واليوم سوف نتعرف على حل بسيط جدا لهذه المشكله ، قد تكون شركة ببجي موبايل تريد تنزيل نظام حمايه جديد لمنع اللاعبين من اللعب على محاكى سمارت جاجا لهذا يتم ايقاف تشغيل الجهاز عندما تقوم بتشغيل اللعبه.

حل المشكله يكون ببساطه هو منع تطبيقات جوجل من العمل على المحاكي و يمكنك مشاهده فيديو شرح التالي بالصوت والصوره لمعرفه طريقه منع تطبيقات جوجل من العمل على المحاكي بطريقه بسيطه جدا.



ويمكنك تحميل التطبيق المستخدم في الفيديو من الرابط التعليق قم بالنقر على الرابط وقم بتحميل التطبيق المستخدم في فيديو الشرح


و بعد تحميل التطبيق قم بمشاهده فيديو الشرح المرفق لمعرفه طريقه حل المشكله بنجاح.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-