أخر الاخبار

تحميل برنامج XSplit Gamecaster للبث المباشر وتسجيل الالعاب بجودة عالية

اذا كنت منشئ محتوي لألعاب الفيديو علي يوتيوب او فيسبوك او علي اي منصة اخري ، فبالتأكيد تحتاج الي برنامج تعتمد عليه في تسجيل الالعاب بجودة عالية وفريمات مرتفعة ، او اذا كنت تقوم بالبث المباشر لالعاب الفيديو فبالتأميد تريد برنامج مجاني في البداية يوفر لك كل المميزات التي قد تحتاجها في البث المباشر.

تحميل برنامج XSplit Gamecaster للبث المباشر وتسجيل الالعاب بجودة عالية


اغلبكم يعرف برنامج streamlabs وهو مشهور جدا في تسجيل الالعاب والتطبيقات والبث المباشر ، ولكن هناك بعض التطبيقات الذي لا يمكنة تسجيلها مثلا تلعب لعبة علي محاكي مثلا smart gaga قد لا يتمكن من تسجيلها نافذة منفردة ، وهناك البعض من يجد صعوبة في البداية في استخدامة وفهم محتواة والتعامل معه ، وقد يشتكي البعض من ثقل البرنامج علي الاجهزة زات الامكانيات المتوسطة.

  • التسجيل 1080 ، 60 فريم

ولكن اليوم في هذة المقالة سوف نتعرف علي برنامج جديد  ورائع برنامج XSplit Gamecaster وهو برنامج مجاني تماما من شركة XSplit يتيح لك تسجيل الالعاب بجودة تصل الي 1080 وبمعدل فريمات يصل الي 60 فريم في الثانية وبجودة عالية جدا ، ويتيح لك أيضا عمل بث مباشر علي منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بنفس الجودة ويمكنك تخصيص الجودة المناسبة للبث المباشر.

بث الالعاب ببرنامج XSplit Gamecaster


تسجيل الالعاب ببرنامج XSplit Gamecaster

  • الاشعارات في البث

ويوفر لك البرنامج ميزة الاشعارات في البث المباشر حيث يمكنك اظهار المتابعين عندما يضغطون علي زر الاعجاب او متابع الصفحة او مختلف النشاطات التي يمكن للمتابعين القيام بها علي اي منصة بث مباشر للألعاب ، ويمكنك تخصيص شكل ظهور الاشعارات علي حسب الشكل الذي تريدة.

alert XSplit Gamecaster

  • ميزة الدعم المادي tip او الدونيشن

تتوفر هذة الميزة التي تمكنك من دعم صاحبي البث المباشر بالمال وظهور اسمك علي البث في موقع streamlabs ولكن هذة الميزة مدفوعة ، ولكن في برنامج XSplit Gamecaster يمكنك من انشاء رابط مخصص لك وربطة بحسابك علي بايبال ويمكنك مشاركة الرابط مع متابعيك ويمكنهم دعمك ويصلك المال الي بايبال ، الميزة متوفرة في البرنامج بطريقة مجانية ومفيدة بالنسبة للمبتدئين.

tipping

تحميل XSplit Gamecaster

يمكنك تحميل البرنامج من خلال الرابط التالي من خلال الموقع الرسمي للبرنامج وبعد تحميلة قم بتثبيتة ويمكنك تجربة مميزات البرنامج.

تحميل XSplit Gamecaster


ويتوفر في البرنامج العديد من المميزات الجميلة جدا ولكن لم يتم ذكرها في المقالة يمكنكم تحميل البرنامج بأنفسكم وتجربة المميزات الخرافية الموجودة في هذا البرنامج المجاني.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-