أخر الاخبار

تحميل لعبة euro truck simulator 2 للكمبيوتر برابط مباشر

سنتعرف اليوم علي طريقة تحميل وتشغيل لعبة euro truck simulator 2 للكمبيوتر برابط مباشر ، اللعبة التي تحاكي قيادة الشاحنات وتسليم الشحنات الي اماكنها المخصصة والتي يمكنك لعبها بطريقة فردية او مع فريق من اصدقائك.

تحميل لعبة euro truck simulator 2 للكمبيوتر برابط مباشر

لعبة euro truck simulator 2

Euro Truck Simulator 2 (يورو ترك سيميولاتور 2) (مختصر ETS2) او محاكي الشاحنات الأوروبية هي لعبة شاحنات أوروبية، عبارة عن محاكاة شاحنة تم تطويرها وإصدارها من قبل مطوّر برامج SCS Software وتعمل على أنظمة تشغيل Windows و Mac OS X و Linux. تم إصدار اللعبة في 19 أكتوبر 2012 ، يمكن اللعب Single player أو multiplayer. يمكن للاعب القيادة عبر أوروبا مع مختلف الشاحنات ونقل مختلف الشحنات ، التي يتعين عليه التقاطها وتسليمها في المدن الأوروبية الكبيرة. خلال اللعبة ، يمكن للاعب شراء وتحديث شاحنات ومرائب جديدة.

يجب على اللاعب قيادة مختلف انواع الشاحنات وأن يوصل الشاحنة مع الحمولة إلى الشركات من اجل ربح نقود و نقاط خبرة، لكي يستطيع شراء شاحنات أكثر ولكي يستطيع تغيير لون الشاحنة وقطع المحرك وأكثر.


تحميل لعبة euro truck simulator 2 برابط مباشر

يمكنك تحميل لعبة محاكي الشاحنات الأوربية من الرابط التالي ، لتتمتع بتشغيل اللعبة علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة تامة.

بعدها يمكنك فك الضغط عن الملف بعد تحميلة ، وستجد ايقونة اللعبة تقوم بتشغيلها كمسؤل وستعمل معك انشاء الله.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-