أخر الاخبار

افضل 5 محاكيات لتشغيل ببجي موبايل علي الكمبيوتر

تتعدد وتختلف محاكيات الأندرويد على الكمبيوتر ، وهناك الكثير من يبحث عن افضل محاكي لتشغيل لعبة ببجي موبايل علي الكمبيوتر ، وهناك من يواجه مشاكل بسبب ضعف الجهاز الخاص به وعدم قدرته على تشغيل اللعبة ، اليوم في هذه المقالة على موقع المبدع تك سوف نتعرف معا على أفضل 5 محاكيات اندرويد لتشغيل لعبة ببجي موبايل pubg mobile على الكمبيوتر.

افضل 5 محاكيات

المركز الاول game loop

game loop

المحاكي الرسمي لتشغيل لعبة ببجي موبايل علي الكمبيوتر ، والافضل حاليا بسبب مواظبة الشركة علي تنزيل تحديثات للمحاكي تتوافق مع تحديثات اللعبة الجديدة ، ولكن يوجد به ايضا بعض المشاكل لذلك قد يلجأ البعض إلى اختيار أحد المحاكيات الأخري.



المركز الثاني smart gaga

smart gaga

احد افضل المحاكيات التي حصلت على شهرة كبيرة بسبب قوته في تشغيل ببجي موبايل على الاجهزة الضعيفة والمتوسطة بجودة عالية ، يمكنك تشغيله على 2 جيجا رامات ويعمل معك ولكن كلما زادت الرامات كان أفضل بسبب قوة اللعبة التي ستقوم بتشغيلها ، وطبعا ببجي موبايل لعبة ثقيلة ، تم تطوير المحاكي من قبل مجموعة من المطورين ولكن المشكلة انه تم ايقاف تطوير المحاكي وإيقاف الدعم عنه ولما تدخل على الموقع الرسمي للمحاكي بيقولك تقدر تحمل محاكي جيم لوب.


المركز الثالث ld player

ld player

محاكي جديد ظهر منذ حوالي سنة تقريبا ، المحاكي يحتوي علي مميزات جديدة ورائعة وشبيه الي حد ما بمحاكي memu و nox ويفضل انك لما تشغلو يكون جهازك 4 جيجا رامات او اكثر.



المركز الرابع محاكي memu

memu player


هو محاكي متميز ورائع وحاز علي شعبية كبيرة في الفترة الأخيرة ، يعمل بسلاسة على الأجهزة بدأ من 4 جيجا رامات ، واهم ميزة فيه ان الشركة مواظبة على الدعم وكل ما يظهر مشكلة في المحاكي تتحل في التحديث الجديد ليه.


المركز الخامس محاكي nox player

 nox player


احد افضل محاكيات الأندرويد على الكمبيوتر ويعمل بسلاسة على الأجهزة متوسطة الامكانيات ، ولا ينصح به على الأجهزة برامات 2 جيجا بايت ويفضل ان يكون جهازك بدأ من 4 جيجا رامات ومعالج جيد ، لكي يعمل معك بسلاسة وبدون تقطيع.



وفي النهاية انت علشان تعرف المحاكي المناسب ليك لازم تجرب وتشوف المحاكي اللي يكون شغال على جهازك كويس.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-