أخر الاخبار

تحميل لعبة Rules of Survival علي هواتف الأندرويد

لعبة Rules of Survival من بين احد افضل العاب الباتل رويال التي يفضلها الكثير من اللاعبين ، هي لعبة باتل رويال مجانية متعددة اللاعبين ، تم تطويرها ونشرها بواسطة NetEase Games ، وتم إصدارها لأول مرة عبر الوصول التجريبي في نوفمبر 2017. وبحلول أكتوبر 2018 ، وصلت اللعبة إلى 230 مليون لاعب حول العالم. اعتبارًا من 30 مايو 2018 ، تم إصدار اللعبة على Steam.

 لعبة Rules of Survival علي هواتف الأندرويد

ويصل عدد اللاعبين في اللعبة 120 لاعبا على جزيرة  مهجورة تماما منعزلة عن العالم ، ليكون الناجي في النهاية شخص واحد ، أو فريق كامل مكون من 4 أشخاص ، بعد أن يتم القضاء على باقي 120 شخص الموجودين على الجزيرة.

ويمكنك اللعب بأكثر من وضع في اللعبة ، حيث يمكنك اللعب بنفسك فقط وتكون مسؤلا عن نفسك فقط ، او يمكنك التعاون واللعب مع الأصدقاء ، للحصول علي اداء رائع.

تنزيل Rules of Survival


لتنزيل اللعبة على هاتفك الاندرويد يمكنك تنزيلها من متجر بلاي مباشرة ، او يمكنك تنزيلها بصيغة xapk من أي موقع خارجي وتقوم بتثبيتها يدويا ولكن قد تواجهك بعض المشاكل في تثبيتها ، لهذا انصحك بتحميل اللعبة من متجر بلاي.

Rules of Survival


انتظر الي ان ينتهي التثبيت معك قد يأخذ بعض الوقت على حسب سرعة الانترنت عندك وبعدها يمكنك تشغيل اللعبة والتمتع بلعبها مع اصدقائك او لوحدك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-