أخر الاخبار

شراء دومين .com من جودادي بسعر 10 جنية فقط

هل تمتلك موقع الكتروني ، أو مدونة الكترونية سواء علي بلوجر أو ووردبريس أو علي أي استضافة اخري ، وتريد ربط الموقع الخاص بك بدومين .com ولكن تجد الأسعار مرتفعة.

شراء دومين .com من جودادي بسعر 10 جنية فقط
اليوم في هذة المقالة علي موقع المبدع تك سوف نشرح لك طريقة شراء الدومين من موقع جودادي godaddy المشهور لشراء الدومينات والأستضافات بسعر 10 جنية مصري فقط ، نعم ولكن هذا السعر لمدة عام فقط ولكن بعد مرور عام وانتهاء صلاحية الدومين سوف تقوم بتجديد الدومين بالسعر الأصلي الخاص بة وليس هذا السعر.

أولا تقوم بالذهاب الي موقع godaddy  وتقوم بالنزول الي أسفل في نهاية الموقع وتقوم بتغير اللغة الي اللغة الأنجليزية الولايات المتحدة الأمريكية وتقوم بتغير العملة الي الجنية المصري.


وبعد ذلك تصعد الي أعلي الموقع وتقوم بكتابة اسم الدومين الذي تريد شراءة أو حجزة من جودادي ، وبعدها تقوم بالضغط علي Search.


بعدها سوف يظهر لك جميع الدومينات المتاحه ويظهر لك الدومين الذي كتبتة بعدة .com ويظهر لكم السعر أمامة كما ترون في السعر حاليا موجود 7.49 جنية مصري ، هنا الموقع قام بأضافة كوبون تلقائيا اذا لم تجد السعر بهذا الشكل تابع الخطوات الي أن نصل الي منطقة اضافة كوبون خصم وسنقوم بأضافة الكوبون الخاص بتخفيض السعر ، قم باضغط علي add to card للدومين الذي اخترتة ثم قم بالضغط علي Continue to Cart لمتابعة عملية الشراء.


بعدها سيطلب منك اذا كنت تريد اضافة مميزات اخري للدومين ولكن سوف تزيد من السعر الخاص بة ، قم بأختيار خيار No Thanks وتابع للخطوة التالية.


بعدها في خيار الدومين قم بأختيار لمدة عام فقط لكي لا يزيد السعر ، وقم بالضغط علي ازالة للميزات الأخري التي يقترحها لك لمنع زيادة سعر الدومين.


والأن كما ترون سعر الدومين 7 جنية لأنة قام بأضافة كوبون تلقائيا اذا لم يظهر معك بهذا السعر قم بالضغط علي خيار Have a promo code وقم بأضافة أحد الكوبونات التالية :

Cjc99com
EGDOMEGP1

كل هذة الكوبونات تعطيك خصم بقيمة 97% من سعر الدومين.


وبعدها تقوم بالضغط علي Create account وتقوم بأنشاء الحساب الخاص بك ، يجب أن يكون حساب جديد ، وتقوم بأضافة بطاقة الأئتمان الخاصة بك لكي يقوم بخصم المبلغ واتمام عملية الشراء.


ولكن تأكد أن البطاقة التي سوف تقوم بأضافتها لم تستخدمها من قبل في شراء دومين من جودادي لكي لا يرجع لك السعر الي السعر الاصلي ، لأنة مسموح لكل شخص بأستخدام الكوبون مرة واحدة ، أو يمكنك الشراء اذا كنت من داخل مصر بفيزا افتراضية من فودافون كاش.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-