أخر الاخبار

تحميل برنامج EasyBCD لإدارة إقلاع الأنظمة

هل تواجة مشاكل أثناء بدء تشغيل جهازك ، أو قمت بتثبيت نظام تشغيل أخر بجوار الويندوز وتريد ازالتة ، أو تريد تثبيت نظام تشغيل بجوار الويندوز بدون استخدام فلاشة ولا أسطوانة ، كل هذة المتطلبات سوف يوفرها لك برنامج EasyBCD الخاص بضبط الأقلاع وحل المشاكل الخاصة به.



تحميل برنامج EasyBCD

لكي تتمكن من تحميل البرنامج قم بالذهاب الي هذا الرابط وقم بتحميل البرنامج من خلالة بسهولة ، بعد تحميل البرنامج قم بفك الضغط عنه وتثبيته بطريقة عادية كأي برنامج عادي جدا.



ويوفر لك البرنامج العديد من المميزات منها تعديل قائمة الأقلاع ، اذا كان عندك نظام تشغيل أخر بجانب الويندوز ويظهر لك عند تشغيل الجهاز الخاص بك ويجعلك تختار بين أي نظام ، يمكنك من خلال البرنامج اختيار النظام الذي تريد ازالة وقم بالضغط علي خيار ازالة وبعدها قم بالضغط علي حفط التغيرات وبعدها لن يظهر معك النظام الذي قمت بأزالتة مجددا.



ويحتوي البرنامج علي ميزة مهمة جدا وهي اضافة  ادخال جديد ، يمكنك من هذا الخيار تثبيت أكثر من نظام تشغيل مختلف بجانب الويندوز بدون استخدام فلاشة ولا أسطوانة نهائيا ويدعم تثبيت توزيعات اللينكس والعديد من الأنظمة الأخري ، أو يمكنك تثبيت النظام من ملف أيزو.



وكما يتوفر البرنامج علي العديد من المميزات الأخري كميزة انشاء نسخة احتياطية للنظام الخاص بك ، ويتوفر علي خيار تصليح MBR والعديد من المميزات الأخري يمكنكم اكتشافها بأنفسكم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-