أخر الاخبار

أفضل 5 تطبيقات لانشر للأندرويد لعام 2019

تطبيقات لانشر للأندرويد هي تطبييقات رائعة ومن مميزاتها انها تقوم بأضافة بعد الخصائص أو الثيمات الي هاتفك لم تكن موجودة من قبل في الهاتف لذا نحن اليوم علي موقع المبدع للشروحات سوف نستعرض معكم أفضل 5 تطبيقات launcher للاندرويد لعام 2019.

أفضل تطبيقات لانشر 2019

Action Launcher

Action Launcher



هو أول تطبيق معنا في هذة القائمة لانة تطبيق رائع جدا،ومن مميزاتة انه يجعل لك ثلاث شاشات رئيسية بواجهة رائعة ومليئة بالالوان المتناسقة،ومن مميزاتة ايضا انة يوفر لك أشكال كثيرة يمكنك تغير شكل هاتفك اليها منها HTC Sense, Google Now Launcher, Apex, Nova, Samsung/Galaxy Touchwiz و مشغل الأندرويد الأصلي ولكن هناك بعض الخصائص التي تتطلب شراء النسخة المدفوعة من التطبيق.



ADW Launcher 2‏

ADW Launcher 2‏


هذا التطبيق يحتوي علي العديد من المظاهر، ومن أفضل المميزات الخاصة بة أنة يدعم مظهر أندرويد نوجا 7.1 الذي نراه في هواتف جوجل بيكسل،وكما نري بة ايضا بعض الايقونات والاضافات الجميلة الاخري.




Apex Launcher

Apex Launcher


هذا التطبيق لا يقل عن سابقية في الاهمية فتطبيق Apex Launcher يوفر لك أيقونات جميلة ورائعة يمكنك تخصيصها واختيار ما يناسب ويهدف الي اعطاء مظهر رائع وجذاب.



EverythingMe Launcher

EverythingMe Launcher


هذا التطبيق من أهم مميزانة أنة مجاني تماما ليس كباقي التطبيقات نسخة مجانا ونسخة مدفوعة وهذا التطبيق فائز بجائزة Webby لعام 2014 ومن مميزات هذا التطبيق أنة يقوم بتنظيم هاتفك تلقائيا وتستطيع البحث عن التطبيقات بصورة أسرع من قبل ومميزات كثيرة في التطبيق يمكنكم اكتشافها بأنفسكم.



Nova Launcher‏

Nova Launcher‏

تطبق Nova Launcher‏ من بين كل التطبيقات هو الذي أفضلة نظرا لمميزاتة العديدة التي يوفرها لك منها دعمة للغة العربية والتي تسهل عليك التعامل مع البرنامج وتخصيص هاتفك بشكل احترافي ورائع وهذا التطبيق أيضا يتوفر بنسخة مجانية واخري مدفوعة،حيث يمكنك من خلال التطبيق التعديل علي شكل عرض الايقونات والشاشة الرئيسية والانتقالات بين الشاشات ووظيفة عمل الازرار الموجودة في الهاتف والعديدي من المميزات الاخري يمكننكم اكتشافها بأنفسكم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-