أخر الاخبار

تحميل سكربت Animation Composer المجاني لأنشاء فيديوهات موشن جرافيك احترافية

الموشن جرافيك أكيد أنك سمعت بهذا الأسم من قبل ، واذا لم تسمع بة فأكيد أنك شاهدت فيديو موشن جرافيك وأنت لا تشعر ، فالموشن جرافيك انتشر بشكل كبير في هذه الأوقات ، ويتم استخدامة في انشاء الأعلانات والدعايا والعديد من الأستخدامات الأخري.

ويتم انشاء فديوهات الموشن جرافيك بواسطة برامج متعددة منها برنامج After Effects التابع لشركة أدوبي العملاقة في هذا المجال ، فمن خلال البرنامج يمكنك انشاء فديوهات الموشن جرافيك بطريقة احترافية.

Animation Composer

ولكن ستواجهك صعوبات كثيرة في انشاء الفيديو منها البحث علي الأيقونات والرموز ، وفي تحريك الأيقونات والرموز ، ستمل من ذلك بسرعة ولن يكون الناتج في النهاية احترافي ، لهذا اليوم أقدم لكم اضافة  Animation Composer ، هذا السكربت يوفر لك العديد من الرموز والأنتقالات بالأصوات ورموز متحركة وأشياء ومميزات أخري تكتشفونها بعد تثبيت هذا السكربت الرائع.

تحميل Animation Composer

لكي تتمكن من تحميل هذا السكربت الرائع فكل ما عليك هو الذهاب الي موقع Animation Composer ، وتقوم بالضغط علي تحميل للويندوز أو الماك علي حسب نظام التشغيل الخاص بك.

Animation Composer


فبعد تحميل السكربت قم بتثبيتة في مكان تثبيت برنامج أدوبي أفترايفكت ، أو يمكنك مشاهدة فيديو الشرح هذا يشرح طريقة تحميل وتثبيت السكربت بالكامل وطريقة استخدامة:




بعد تحميل السكربت وتثبيتة ، كل هذا مشروح في الفيديو تقوم بفتح السكربت وبعدها يظهر لك العديد من الملفات والتي تحتوي علي انتقالات ورموز متحركة وخلفيات وانتقالات ، كل ما عليك هو سحب الأنتقال الذي تريدة واضافتة للمشروع وكذلك من الرموز.

Animation Composer

وتوفر لك الشركة المنتجة للسكربت المزيد من الأنتقالات والتأثيرات ، ولكن هذة التأثيرات مدفوعة يجب عليك شرائها لكي تتمكن من استخدامها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-