أخر الاخبار

أفضل 5 ألعاب سباق سيارات وموتوسيكلات لهواتف الاندرويد

هل انت من عشاق العاب السباق وتريد لعبة تلبي احتياجاتك ، اليوم علي موقع المبدع تك سوف نتعرف على أفضل 5 العاب سباق علي الأندرويد مع روابط تحميلها من متجر جوجل بلاي.

أفضل 5 ألعاب سباق

سلسلة العاب أسفلت Asphalt

هي سلسلة ألعاب سباقات تطورها وتنشرها شركة جيم لوفت (Gameloft) ، وتتميز السلسلة بالرسوميات الممتازة والجرافيك الرائع والذي يشعرك كأنك تقود سيارة حقيقية ، وتحتوي اللعبة على العديد والعديد من السيارات المشهورة مثل فيراري و كوينيجسيج والعديد من السيارات.

سلسلة العاب أسفلت Asphalt

لعبة Real Racing 3

لعبة أيضا لا تقل شهرة عن أسفلت ، ولديها جمهور واسع ، ومما يميزها هو الجرافيك الرائع والتصميم الجذاب وتتوفر علي حلبات سباق رائعة ، ويمكنك أيضا لعب اللعبة مع أصدقائك ومنافستهم.


لعبة Riptide GP 2

هل مللت من السباق على الأرض؟ وترى لعب سباق من نوع آخر ، فهذه اللعبة توفر لك السباق ولكن بشكل آخر على الماء ، حيث ستواجهك بعض العقبات والمتاعب والأمواج في طريقك لخط النهاية .

لعبة Riptide GP 2

لعبة Need For Speed : Most Wanted

هذة اللعبة أظن أن الجميع يعرفها أو سمع بها من قبل ، وان لم تسمع بها من قبل فسنخبرك الآن ، هذه اللعبة هي مناسبة للعديد من الأشخاص حيث تشعل روح الحماس في السباق وتصميمها روعة والسيارات التي توفرها أيضا رائعة.

لعبة Need For Speed : Most Wanted

لعبة Carmageddon

إذا كنت من اللاعبين الذين يعشقون العنف في السباقات فهذه اللعبة مناسبة لك ، فهذه اللعبة أتت عنيفة بطبعها وتتضمن مناظر معارك بالسيارات من أجل الوصول إلى الهدف كما هو مخطط له.



كانت هذة أفضل 5 العاب سباق اخترناها لك في هذة التدوينة علي موقعنا ، نتمني أن تكون قد حصلت علي اللعبة التي تريدها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-