أخر الاخبار

طريقة عمل حركة القفز والانبطاح في ببجي علي المحاكي

حركة القفز والأنبطاح في لعبة ببجي موبايل ، أو تعرف بحركة الضفدع لأنها شبيهة الي حد كبير بحركة حركة الضفدع ، انتشرت حركة القفز والأنبطاح ببجي في الفترة الاخيرة بطريقة كثيرة ، واصبح العديد من الاعبين يقومون بأستخدامها علي الموبايل وعلي الكمبيوتر علي المحاكي ، ولكن قد تسأل نفسك كيف يمكنك عمل هذة الحركة داخل اللعبة.


طريقة عمل حركة القفز والانبطاح في ببجي علي المحاكي

حركة القفز والأنبطاح في لعبة ببجي تجعل الاعب يقفز وبنبطح في الهواء بطريقة سريعة قد تساعدك احيانا في خداع خصمك والكثير من الأمور الأخري ، وهناك أشخاص تريد ان تقوم بعمل هذة الحركة واللعب بها مع اصدقائهم فقط.


تتم الحركة من خلال اضافة زرين القفز في لعبة ببجي موبايل فوق بعض داخل التحكم في اللعبة ، بعدها تقوم بتفعيل خيار التسلق من داخل اعدادات لعبة ببجي موبايل ، بعدها تقوم بالضغط علي القفز والأنبطاح في نفس الوقت أثناء الحركة وبعدها ستشاهد أن الحركة تمت بنجاح.

ولكن علي المحاكي نفس الفكرة ايضا ولكن سنستخدم برنامج للضغط علي الزرين في وقت واحد وهو برنامج XMouseButtonControl وهو برنامج رائع يوفر لك الكثير من التعب ، ويمكنك مشاهدة فيديو الشرح التالي لمعرفة طريقة عمل الحركة علي المحاكي بسهولة.



ويمكنك تحميل برنامج XMouseButtonControl المذكور في الفيديو من الرابط التالي:



وبعدها تابع فيديو الشرح لمعرفة طريقة استخدام البرنامج بسهولة تامة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-