أخر الاخبار

تحميل سمارت جاجا 3.6 أفضل محاكي لتشغيل فري فاير للأجهزة الضعيفة

 محاكي سمارت جاجا أحد أفضل محاكيات الأندرويد التي انتشرت مؤخرا والذي تم اصداره بعد اصدار لعبة ببجي موبايل ، حيث يمكنك محاكي smart gaga من تشغيل لعبة ببجي موبايل أفض من أي محاكي اخر علي الجهاز الخاص بك خصوصا للأجهزة الضعيفة ، وحصل سمارت جاجا علي شهرته من خلال السلاسة الموجودة به في تشغيل الألعاب.


تحميل سمارت جاجا 3.6 أفضل محاكي لتشغيل فري فاير للأجهزة الضعيفة


ولكن في الفترة الأخيرة توقف اصدار تحديثات للمحاكي وتوقفت لعبة ببجي موبايل من العمل علي المحاكي واصبح محاكي سمارت جاجا لا يدعم ببجي موبايل رغم انة كان من أفضل المحاكيات التي يمكنك من خلالها من تشغيل اللعبة ، ويتوفر المحاكي بأصدارين اصدار يعمل بنظام اندرويد 7 واصدار يعمل بنظام اندرويد 4 وهو المفضل للأجهزة الضعيفة.


ولكن بعد توقف اصدار تحديثات للمحاكي صار المحاكي يوجد به مشاكل مع اغلب الالعاب ، ولكن اليوم شوف نتعرف علي محاكي smart gaga 3.6 هذه النسخة ليست رسمية ولكن هناك مطور قام بالتعديل عليها وحل المشاكل الخاصة بها ويعمل سمارت جاجا 3.6 بنظام اندرويد 4 وهذا يكون جيد للأجهزة الضعيفة.


ويعتبر المحاكي الجديد smart gaga 3.6 أفضل وأخف محاكي لتشغيل لعبة فري فاير free fire علي الكمبيوتر خصوصا للأجهزة الضعيفة ، وسنتعرف علي طريقة تحميل المحاكي وتثبيتة وتثبيت لعبة فري فاير علي المحاكي وتشغيله بسهولة ، يمكنك مشاهدة فيديو الشرح التالي لمعرفة الشرح بالصوت والصوره.



البرامج والتطبيقات المذكورة في الشرح يمكنك تحميلها من الروابط التالية بسهولة 

تحميل سمارت جاجا 3.6

تحميل free fire

تحميل xapk Installer

بعدها يمكنك متابعة فيديو الشرح بالصوت والصورة لمعرفة طريقة تشغيل المحاكي وتثبيت اللعبة بطريقة سهلة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-