أخر الاخبار

أفضل 5 محاكيات لتشغيل فري فاير علي الكمبيوتر

Garena Free Fire هي لعبة باتيل رويال متعددة اللاعبين على الإنترنت، تم تطويرها بواسطة 111 نقطة استوديو، ونشرتها غارينا لنظامي Android وiOS. أصبحت اللعبة أكثر ألعاب الهاتف المحمول التي تم تنزيلها في عام 2019، نظرًا لرواجها، حصلت اللعبة على جائزة "أفضل لعبة تصويت شعبي" من متجر Google Play في عام 2019.

أفضل 5 محاكيات لتشغيل فري فاير علي الكمبيوتر


وكما يمكنك تشغيل اللعبة علي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز من خلال برامج تشغيل نظام الاندرويد علي الكمبيوتر ، وتسمي باسم محاكيات الاندرويد ، حيث تتمكن من خلالها من محاكاة نظام تشغيل الاندرويد وتشغيله علي الكمبيوتر ، ويمكنك تشغيل التطبيقات والالعاب التي تريدها ، كما تمكنك المحاكيات من لعب العابك المفضلة بالماوس والكيبورد ، ولكن تختلف المحاكيات عن بعضها كل منها لدية مميزات وعيوب ، لذلك اليوم سنتعرف عن أفضل 5 محاكيات اندرويد لتشغيل لعبة فري فاير علي الكمبيوتر.

قد يهمك:

 أفضل 5 محاكيات فري فاير

سوف نتعرف في هذة المقالة عن أفضل 5 محاكيات تمكنك من تشغيل لعبة فري فاير free fire علي جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام تشغيل ويندوز.

1- محاكي Game Loop

محاكي Game Loop


محاكي جيم لوب game loop يعتبر المحاكي الرسمي للعبة ببجي موبايل ، كان في البداية يقوم بتشغيل ببجي موبايل فقط ، ولكن تمت اضافة به المزيد من الالعاب ، منها فري فاير يمكنك تثبيت اللعبة ولعبها علي المحاكي واكثر شئ مميز في هذا المحاكي هو التحكم ، سوف تجد كل ازرار التحكم مظبوطة في اماكنها ويعطيك سلاسة مقبولة في اللعب ولكن يجب ان يكون جهازك ذو مواصفات جيدة لكي يعمل معك باداء رائع.

2- سمارت جاجا اندرويد 4 smart gaga

سمارت جاجا اندرويد 4 smart gaga


محاكي سمارت جاجا يعتبر من افضل محاكيات الاندرويد التي حازت علي شعبية كبيرة بمجرد اصدارة نظرا لانة يقوم بتشغيل الالعاب علي الاجهزة الضعيفة بسلاسة وبتحكم رائع ، ويتوفر هذا المحاكي بنسختين نسخة بأندرويد 4 ونسخة بأندرويد 7 يمكنك من خلال سمارت جاجا الذي يعمل باندرويد 4 تشغيل لعبة فري فاير علي الكمبيوتر بسلاسة كبيرة وتحكم رائع.

3- محاكي ld player

محاكي ld player


يمكنك من خلال محاكي ld player تشغيل ولعب لعبة فورتنايت علي الكمبيوتر ، ولكن مع محاكي ld player يفضل ان يكون جهازك ذو مواصفات متوسطة او قوية وذو معالج جيد ، لكي تعمل معك اللعبة علي المحاكي بسلاسة ، ويمكنك تشغيلها علي المحاكي وضبط ازرار التحكم ولعب اللعبة.

4- محاكي MSI App Player

محاكي MSI App Player


محاكي MSI App Player يعتبر محاكي جديد تم انشائه بالتعاون بين شركة msi الشهيرة وشركة بلوستاكس ، يمكنك من خلال المحاكي تشغيل العاب وتطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر ، ومما يميز هذا المحاكي انة يعطيك اداء رائع في الالعاب ولكن يفضل ان يكون جهازك بامكانيات متوسطة او عالية لكي يعمل معك بطريقة سليمة ، ويعطيك اداء رائع وقوي في تشغيل لعبة فري فاير.

5- محاكي xe player

محاكي xe player


محاكي xe player محاكي غير مشهور جدا ، يعتبر خيار جيد جداا للأجهزة الضعيفة ، ويمكنك من تشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد علي الكمبيوتر ، ويمكنك من تشغيل لعبة فري فاير ولعبها بسهولة علي المحاكي ، خصوصا لو كانت امكانيات جهازك ضعيفة.


كانت هذة افضل 5 محاكيات أندرويد لتشغيل لعبة فري فاير علي الكمبيوتر قد تكون تتفق في الرأي او تختلف شاركني رأيك في تعليق اسفل هذة المقالة لمشاركة رأيك في الموضوع.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-