أخر الاخبار

تحميل نظام Abstergo OS لتشغيل تطبيقات الأندرويد علي الكمبيوتر

اعتقد ان البعض منكم سمع بنظام phonix os والذي تعرفنا علية سابقا وتعرفنا علي تشغيل تطبيقات علي مثل ببجي موبايل وفري فاير والتطبيقات والالعاب المشهورة ، ولكن كانت بة مشاكل انه لا يعطيك سلاسة كبيرة في اللعب علي الأجهزة الضعيفة والمتوسطة وهناك بعض المشاكل به.

تحميل نظام Abstergo OS لتشغيل تطبيقات الأندرويد علي الكمبيوتر


ولكن اليوم سوف نتعرف علي نظام Abstergo OS جيث قام مطور بالتعديل علي نظام  phonix الاصلي وقام باضافة عدة تحسينات واضافات وتطبيقات جديدة للنظام ، حيث اصبح النظام اخف واسرع ويمكنك تشغيل التطبيقات والالعاب علية بجودة عالية وبفريمات عالية ، واطلق علي النظام اسم Abstergo OS 1.0 Lite Edition ، حاليا في الاصدار الاول من النظام.

Abstergo OS pubg mobile

كما تم اضافة بعض التطبيقات التي قد تحتاجها اثناء تشغيل الالعاب لتشغيل الالعاب بجودة عالية وزيادة الفريمات للحد الأقصي للتسهيل علي المستخدم ويمكنة استخدام البرامج مباشرة.

Abstergo OS apps

فيديو شرح بالصوت والصورة:

تحميل نظام Abstergo OS

يمكنك تحميل النظام من الرابط التالي من خلال موقع ميجا ، يتوفر نسختان من النظام النسخة الاولي بتطبيقات جوجل كاملة والنسخة الثانية اخف بدون تطبيقات جوجل ، وانصحك بتحميل النسخة الثانية.


عند تحميل النظام قد يكتشف الجهاز علي انة فيروس لانة عبارة عن ملف exe فقم بالضغط علي سماح لتحميل النظام ، وستجد طريقة التثبيت والادوات التي تحتاجها للثبيت في ملف داخل الملف المضغوط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-