أخر الاخبار

تحميل لعبة internet cafe simulator للكمبيوتر مجانا وحل مشكلة steam

لعبة Internet Cafe Simulator (محاكي مقهى الالعاب) هي لعبة محاكاة للأعمال التجارية على الإنترنت. يمكنك إعداد وإدارة مكان عمل شامل داخل اللعبة. هناك العديد من الأنشطة والأشخاص الذين يمكنك التفاعل معهم في المدينة. يجب عليك دفع إيجار شقتك و متجرك. يجب أن ترضي عملائك. يجب عليك تثبيت أجهزة كمبيوتر أكثر أناقة وقوية. يمكنك أيضا القيام بعمل غير قانوني إذا كنت تريد. ولكن كن حذرا ، يمكن أن يكون الثمن ثقيلا جدا. يمكنك تطوير مقهى الإنترنت الخاص بك مع الكثير من التطبيقات على الكمبيوتر في اللعبة. يمكنك حتى استئجار أشخاص لمنحك درجة عالية بشكل غير قانوني.

تحميل لعبة internet cafe simulator للكمبيوتر مجانا وحل مشكلة steam

يمكنك توسيع مقهى الإنترنت الخاص بك عن طريق استئجار مناطق جديدة. في اللعبة ، يمكنك شراء أموال التشفير. يمكنك أن تنمو مقهى الإنترنت الخاص بك بالاستثمارات الصحيحة. يمكنك زيادة احتمال وصول الأشخاص إلى مقهى الإنترنت الخاص بك عن طريق شراء الألعاب الشعبية. جميع الإدارة والتخطيط ستكون بين يديك. احترس ولا تفلس في اللعبة.

الحد الأدني من المتطلبات لتشغيل اللعبة:
  • نظام ويندوز 7 أو أحدث
  • معالج 2 GHz Dual Core CPU
  • 2 GB رامات (ذاكرة وصول عشوائي)
  • 4500 MB مساحة فارغة
  • Intel HD Graphics 4000 or better

فيديو الشرح:


تحميل internet cafe simulator للكمبيوتر

اولا لتحميل لعبة internet cafe simulator للكمبيوتر يمكنك تحميل اللعبة من موقع مديا فاير عبر الرابط التالي.



بعد تحميل اللعبة تقوم بفك الضغط عن الملف وستجد اللعبة في ملف بصيغة ايزو تقوم بفك الضغط عنة او اذا كنت علي ويندوز 10 يمكنك فتحة مباشرة وستجد ايقونة التثبيت يمكنك اختيار مكان التثبيت وتثبيت اللعبة.

حل مشكلة steam وعدم القدرة علي دخول اللعبة

بعد تثبيت اللعبة بنجاح سوف تواجهك مشكلة ان اللعبه تريد فتح برنامج steam او اذا كان البرنامج مثبت عندك علي الجهاز ستقوم بفتح البرنامج مباشرة ، وللتخلص من هذة المشكلة تقوم بتحميل بعض الملفات وتقوم بأضافتها الي مسار اللعبة.


بعد تحميل الملف تقوم بفك الضغط عنة بأي برنامج فك ضغط ، وبعدها ستجد ملف لوحدة انقلة في مسار اللعبة مباشرة وملف بأسم plugins انقل ما بداخله الي نفس الملف في اللعبة ، وبعدها يمكنك فتح اللعبة وستجد ان المشكلة تم حلها بنجاح.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-