أخر الاخبار

تشغيل لعبة call of duty mobile علي محاكي nox player

محاكي nox player احد أقدم وأفضل محاكيات الأندرويد على الكمبيوتر ، محاكي سريع وسلس يعمل على تشغيل نظام اندرويد وهمي على الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك من خلاله تشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على الكمبيوتر والتحكم بها من خلال الماوس والكيبورد ، مما يميز محاكي nox عن غيره هو سرعة المحاكي و لا يحتاج الي مواصفات جهاز كبيرة لتشغيلة ، ويمكنك تشغيل الكثير من الالعاب علي المحاكي مثل pubg ، free fire والعديد من العاب الباتل رويال والألعاب المتنوعة الأخرى.



اليوم سوف نتعرف علي طريقة تشغيل لعبة call of duty mobile علي محاكي nox player بطريقة جيدة تعمل بدون مشاكل ، سوف نشرح طريقة تثبيت اللعبة علي المحاكي من داخل متجر بلاي الموجود في المحاكي او من خلال تحميل اللعبة وتثبيتها بطريقة خارجية.

تحميل محاكي nox player


اولا يجب عليك تحميل المحاكي قم بالتوجه الى الموقع الرسمي للمحاكي والضغط علي تنزيل والانتظار الى ان يتم تحميل المحاكي .



بعد ان يتم تحميل المحاكي قم بتثبيت البرنامج



وبعد انتهاء التثبيت تقوم بالضغط علي start وسوف يتم تشغيل المحاكي.



وبعدها سوف تفتح معك واجهة البرنامج انتظر الي ان تصل 100% ، قد تأخذ بعض الوقت في أول مرة تقوم فيها بتشغيل المحاكي.




تثبيت call of duty mobile

يمكنك تثبيت اللعبة علي المحاكي عن طريق التوجه الى google play وتثبيت لعبة call of duty mobile بطريقة سهلة ، ولكن قد تجد بعض المشاكل مع هذه الطريقة ، نقوم بتثبيت اللعبة بطريقة خارجية ، تقوم بتحميل اللعبة من موقع apk pure سنحتاج الى تطبيق  xapk installer لتثبيت اللعبة علي المحاكي.

بعد تحميل اللعبة تقوم بفتح المحاكي وتقوم بالضغط على خيار مشاركة الملفات وتقوم بإضافة اللعبة داخل مجلد المشاركة ، لكي تقوم بالدخول اليها من خلال المحاكي وتثبيتها.



بعد اضافة اللعبة في مجلد المشاركة عند الذهاب الى تثبيت اللعبة لن تقبل التثبيت لهذا تقوم بسحب تطبيق  xapk installer وافلاتة داخل المحاكي وتلقائيا سوف يتم تثبيت التطبيق.

تثبيت التطبيقات داخل المحاكي

بعدها تقوم بالدخول الى مجلد المشاركة على الأندرويد ، وتقوم بالضغط علي اللعبة وتختار تشغيلها عبر تطبيق xapk installer وتنتظر الى ان يتم تثبيت ملفات obb وبعدها سوف يظهر لك مباشرة واجهة تثبيت اللعبة بطريقة عادية قم بتثبيت اللعبة.

وبعدها قم بتشغيل اللعبة وقم بضبط ازرار التحكم في كل مود على حده في مود باتل رويال لديه أزرار تحكم خاصة به قم بضبط الأزرار علي كل وضع لوحده.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-