أخر الاخبار

تحميل برنامج tc games للتحكم في الهاتف من خلال الكمبيوتر

يزداد يوم بعد يوم العاب الموبايل علي نظام الاندرويد ، وخصوصا العاب الباتل رويال ، هناك بعض المستخدمين قد اعتادوا على اللعب على الكمبيوتر ، وعندما يقومون باللعب علي الموبايل لا يستطيعون اللعب بسلاسة ولا يحقق نتائج راضية داخل اللعبة.

برنامج tc games

اليوم سوف نتعرف علي برنامج TC Games ، هو برنامج يمكنك من عرض الهاتف على الكمبيوتر عبر توصيله بوصلة usb ، ومن مميزات البرنامج انة يمكنك التحكم في الهاتف من خلال الكمبيوتر ، وايضا بالنسبة للألعاب يمكنك تخصيص أزرار اللعب واضافتها علي حسب كل لعبة ويمكنك اختيار أزرار اللعب التي تفضلها.

يمكنك تحميل البرنامج عبر الدخول الى sigma-rt.com/en/tcgames الموقع الرسمي للبرنامج وتحميل البرنامج علي حسب نظام التشغيل الخاص بك 32 بت أو 64 بت ، وتقوم بالضغط علي ايقونة متجر بلاي وتقوم بتثبيت تطبيق البرنامج على الهاتف الخاص بك أيضا.

تحميل برنامج tc games

ويجب عليك تثبيت التطبيق علي الهاتف الخاص بك أيضا قم بالدخول الي متجر بلاي وقم بالبحث عن اسم التطبيق وقم بتثبيتة ، او ادخل للموقع الرسمي واضغط علي ايقونة متجر بلاي سيأخذك مباشرة الي رابط تثبيت التطبيق من المتجر.



وبعدها يجب عليك تفعيل خيار مطوري البرامج في جهاز الاندرويد الخاص بك ، والسماح للكمبيوتر بالأتصال بالهاتف.



ويمكنك من علامة الكيبورد طبط ازرار التحكم علي حسب رغبتك ويمكنك اختيار الازرار وتخصيصها علي حسب الازرار التي تريحك أثناء اللعب.



ويمكنك مشاهدة الفيديو التالي لمعرفة الطريقة بالتفصيل ومعرفة طريقة لعب ببجي موبايل والتحكم بها من خلال الكمبيوتر.



تابع الخطوات في الفيديو اذا لم تفهم من الصور ، الخطوات مشروحة بطريقة بسيطة ويمكنك التحكم في هاتفك من خلال هذا البرنامج.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-