أخر الاخبار

تحميل محاكي memu player اخر اصدار وتشغيل لعبة ببجي عليه

يعد برنامج memu player من افضل البرامج لتشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد علي الكمبيوتر ، والتي تمكنك من تشغيل ألعاب الفيديو الخاصة بالموبايل والعبها على الكمبيوتر من خلال الفأرة والكيبورد ، ونزلت بعض التحديثات الجديدة للبرنامج مما تجعلة ينافس باقي برامج محاكاة الاندرويد على الحاسوب.

تحميل محاكي memu player

واليوم على موقع المبدع تك سوف نتعرف علي طريقة تحميل وتثبيت المحاكى على الكمبيوتر ، وتشغيل اللعبة المشهورة جداا علية لعبة ببجي pubg mobile ، وبسبب هذه اللعبة يبحث الكثير من العرب عن أكثر من برنامج ليختاروا الافضل في تشغيل اللعبة على الجهاز الخاص بهم.

بالطبع يمكنك لعب لعبة بيجي علي محاكي memu وبسهولة تامة وغير خطر على حسابك في اللعبة ، لانه يظهر رسالة تم اكتشاف محاكي ويقوم بإدخالك مع سيرفر الكمبيوتر مع اللاعبين الذين يستخدمون برامج محاكاة مثلك.

تحميل محاكي memu player

يمكنك تحمي المحاكي من الموقع الرسمي memuplay.com ، تقوم بالدخول للموقع وتحميل نسخة التثبيت الاون لاين او النسخة الاوف لاين على حسب اختيارك ولكن افضل النسخة التي تثبيت بدون انترنت لانك يمكنك استخدامها في وقت لاحق وتثبيتها حتى إذا لم تتوفر على أنترنت.

شاهد فيديو الشرح:




يمكنك تثبيت لعبة ببجي موبايل على المحاكي بسهولة عبر متجر بلاي المثبت داخل نظام المحاكي يمكنك تثبيت الألعاب والتطبيقات التي تريدها ، او يمكنك استخدام الطريقة الثانية المشروحة في الفيديو وسوف تحتاج إلى لعبة ببجي موبايل وسوف يتم تحميلها معك بصيغة xapk لهذا سنحتاج إلى برنامج xapk instolar لتثبيت اللعبة و سنحتاج لبرنامج es file explorer للدخول الى الملفات واستعراضها ، ويمكنك مشاهدة طريقة التثبيت في فيديو الشرح بالكامل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-