أخر الاخبار

تحميل محاكي Gameloop لتشغيل العاب الأندرويد علي الكمبيوتر

زاد الطلب على محاكيات الأندرويد منذ أن تم طرح لعبة ببجي موبايل ، وقامت الشركة المنتجة للعبة بتنزيل محاكي مناسب للعبة على أجهزة الكمبيوتر اسمه tencent gaming buddy ، وصار بإمكان اللاعبين لعب اللعبة علي الكمبيوتر ، ولكن منذ فترة اصبح محاكي تينسينت بطيء جدا في فتح اللعبة وبه تقطيعات كبيرة ، ولكن قامت الشركة ببعض التعديلات وتنزيل تحديث جديد للبرنامج بأسم جديد محاكي جديد اسمه game loop وصار اسرع من السابق بكثير.

محاكي Gameloop

 ويمكنك تشغيل علية العاب مثل battle grounds (ببجي) ، free fire ، call of duty ، والعديد من العاب الباتل رويال والألعاب المشهورة يمكنك تشغيلها ولعبها على هذا المحاكي.

تحميل Gameloop

اولا لتحميل البرنامج قم بالتوجة الي الموقع الرسمي gameloop2019.com ، وقم بالضغط علي زر Secure Download لبدئ التحميل ، وبعدها تنتظر لأنهاء التحميل وتقوم بتثبيته.

تحميل Gameloop

بعد الانتهاء من تثبيت البرنامج تقوم بفتحه ، سوف يظهر لك العديد من الالعاب تختار اللعبة التي تريد تثبيتها وتقوم بالضغط على تثبيت ، وتنتظر الى ان يتم تحميل اللعبة وتثبيتها تلقائيا.

محاكي Gameloop لتشغيل العاب الأندرويد

Gameloop

وبعد تثبيت اللعبة التي تريدها يمكنك الضغط علي play وسيفتح معك المحاكي ويمكنك لعب اللعبة ويمكنك ايضا تخصيص ازرار اللعب من المحاكي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-