أخر الاخبار

تحميل وتثبيت pubg mobile vn أخر اصدار للأندرويد 2019

ببجي موبايل حازت على شعبية كبيرة في الوطن العربي ، وانتشرت اللعبة بشكل كبير ، وأصبح هناك الكثير من اللاعبين ينتظرون المميزات الجديدة والتحديثات التي تنزل في اللعبة ، كما قامت الشركة بأطلاق عدة نسخ أخري من اللعبة وهي النسخة الكورية والنسخة الفيتنامية PUBG MOBILE VN نظرا لوجود عدد كبير من اللاعبين في هذه البلدان وتخفيف الحمل على النسخة الأصلية من اللعبة.

تحميل وتثبيت pubg mobile vn أخر اصدار للأندرويد 2019

في هذه المقالة على موقع المبدع تك سوف أشرح لكم طريقة تحميل وتثبيت لعبة ببجي موبايل النسخة الفيتنامية pubg mobile vn ، والتي طلبها العديد من الأشخاص نظرا للميزات الموجودة في هذا الاصدار من اللعبة بالتحديد ، ويمكنك مشاهدة الفيديو التالي الأعلاني عن النسخة الفيتنامية لتأخذ نظرة سريعة عن المميزات.


تحميل pubg mobile vn

تحميل pubg mobile vn

أولا لتحميل اللعبة النسخة الفيتنامية يمكنك تحميلها من هذا الرابط بصيغة xapk ، بعد التوجه الى الرابط سوف يأخذك إلى موقع apk pure قم بالضغط علي تحميل xapk وبعدها قم بالانتظار الي أن ينتهي التحميل وبعدها قم بتثبيت اللعبة.

تثبيت pubg mobile vn

تحميل برنامج xapk installer


أكيد أنك عندما توجهت لتحميل اللعبة وجدت أن صيغتها xapk وهذه الصيغة لا تقبل التثبيت علي هواتف الأندرويد فكيف نقوم بتثبيتها ، أولا تقوم بتحميل برنامج xapk installer ، هذا البرنامج يقوم بتثبيت التطبيقات والألعاب التي تكون بصيغة xapk.

بعد تحميل البرنامج قم بتثبيته وتأكد ان لعبة ببجي الفيتنامية موجودة عندك على الهاتف في ملف التنزيلات download ، بعدها تقوم بفتح التطبيق سوف تجد أيقونة اللعبة وأمامها علامة التثبيت قم بالضغط على تثبيت وثبتها.

اذا لم تظهر معك اللعبة داخل التطبيق اذن اللعبة غير موجودة في ملف التنزيلات ، قم بفتح اللعبة بواسطة التطبيق اذا لم تنجح قم بنقل اللعبة الى ملف التنزيلات في ذاكرة الهاتف الداخلية وقم بتثبيتها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-