أخر الاخبار

تغيير الصوت في لعبة ببجي الي أي صوت تريده

مقلب تغير الصوت ، اعتقد ان الجميع شاهد اكثر من شخص على يوتيوب او من اصدقائه يقوم بتغير صوته ، ويتساءل كيف يتم تغير الصوت هكذا ويجعل الشخص الآخر يسمعه بصوت مختلف مثل (صوت طفل ، صوت امرأة ، صوت وحش ) والعديد من الاصوات الاخرى ، بالطبع يمكنك فعل ذلك ايضا علي العاب الباتل رويال مع اصدقائك اثناء التحدث معهم ويمكنك خداعهم بسهولة تامة.



ويمكنك بهذة الطريقة تغير الصوت في لعبة فورتنايت و تغير الصوت في فرى فاير واي لعبة باتل رويال تستخدم المايك يمكنك تغير الصوت بهذة الطريقة.

لعبة ببجي حازت على جمهور كبير في الأيام الأخيرة وأصبح يلعبها عدد كبير من الناس خصوصا أن اللعبة نزلت بشكل مجاني ، و نظرا للمميزات الموجودة داخل اللعبة تجعل اللعبة مفضل عند بعض الناس عن باقي الألعاب خصوصا أنة يمكنك اللعب ضد أصدقائك سواء من الموبايل أو الكمبيوتر.



تغيير الصوت في لعبة ببجي الي أي صوت تريده

وانتشر في الأونة الأخيرة بعض الأشخاص يقومون بعمل مقالب تغير الأصوات في أصدقائهم أثناء لعب اللعبة ، هل سألت نفسك من قبل كيف يمكنك تغير صوتك إلي أي صوت تريده ، سوف نتعرف علي هذا اليوم وتريك كيف يمكنك تغيير صوتك أثناء اللعب مع أصدقاءك.

فيديو الشرح:



سوف نستخدم برنامج Morph VOX Pro قم بتحميل البرنامج وشاهد فيديو الشرح لأننا سوف نستخدمة في تغير الصوت الي أي نبرة صوت تريدها.

تغيير الصوت في لعبة ببجي الي أي صوت تريده

فكرة البرنامج أنه يقوم بإنشاء ميكروفون افتراضي آخر يقوم بتغيير الصوت به على حسب اختيارك وضبطك لاعدادات البرنامج ، وأنت يأتي دورك لكي يظهر الصوت أثناء التحدث في اللعبة ، يجب عليك جعل هذا الميكروفون هو الميكروفون الافتراضي لكي يأخذ الصوت منه مباشرة وكل هذا يمكنك مشاهدة بالخطوات في فيديو الشرح.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-