أخر الاخبار

حل مشاكل تثبيت وتحديث ببجي علي محاكي tencent gaming buddy

يتوفر العديد من الطرق لتشغيل لعبة ببجي الشهيرة علي الكمبيوتر الخاص بك أو الابتوب ، تعد أفضلها وهي عن طريق محاكي قامت بتنزيلة الشركة المصممة للعبة اسمة tencent gaming buddy ولكن تواجه مشكلة لبعض الأشخاص أنة لا يعمل الا علي 3 جيجا رامات أو أكثر ، وتعرفنا علي حل هذة المشكلة في موضوع سابق.

تشغيل لعبة ببجي علي الكمبيوتر حتي لو رامات أقل من 3 جيجا

حل مشاكل تثبيت وتحديث ببجي علي محاكي tencent gaming buddy


وقد تواجهك مشكلة أخري أيضا بعد تثبيت المحاكي ، وحينما تأتي الي تثبيت لعبة ببجي حينما تصل الي 100% تعود من جديد مرة أخري أو عندما تريد تحديث اللعبة وتحصل معك هذة المشكلة أو أي مشكلة في تثبيت ببجي.

اليوم سوف نتعرف علي طريقة تحميل لعبة ببجي بطريقة خارجية بعيدا عن المحاكي وطريقة اضافتها وتثبيتها داخل المحاكي.


تحميل pubg mobile

أولا تحتاج الي تحميل لعبة ببجي أخر اصدار من هذا الموقع بصيغة xapk وهذة هي اللعبة الكاملة وأيضا من نفس الموقع تقوم بتحميل اللعبة بصيغة apk هذا ملف صغير واذا قمت بتثبيتة لن تعمل اللعبة لأنه ينقصة ملفات عديدة فشاهد فيديو الشرح التالي الذي يشرح لك كل الخطوات بالفيديو.


فيديو الشرح:




فبعد تحميلهم تقوم بتغير لغة المحاكي للصينية ، وتقوم بتثبيت ملف apk داخل المحاكي وستقوم بنقل اللعبة الكاملة بصيغة xapk داخل مجلد المشاركة الخاص بالمحاكي تجدونة واضح في الشرح ومن خلال المحاكي تقوم بتثبيت برنامج xapk installer وبرنامج ez file explorer لاننا سنقوم بنقل الملف الي التنزيلات داخل المحاكي ونقوم بتثبيتة بطريقة بسيطة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-