أخر الاخبار

تشغيل لعبة ببجي علي الكمبيوتر حتي لو رامات أقل من 3 جيجا

لعبة ببجي موبايل (pubg mobile) اللعبة الشهيرة في وقتنا الحالي وتزيد شهرتها يوما بعد يوم ، خصوصا في الفترة الأخيرة لاقت اهتماما كبيرا من العرب وضغط كبير علي السيرفرات من قبل العرب ، فلهذا قامت الشركة المنتجة للعبة بتوفير اللغة العربية كاملة في اللعبة بالأصدارات الجديدة.

مشكلة الرامات في لعبة ببجي

ما هي ببجي

أولا اسم اللعبة بالكامل هو PlayerUnknown’s Battlegrounds ويطلق عليها بالعربية ببجي أو باتل جراوند ، ففكرة اللعبة هي بسيطة ورائعة للغاية مما أدي الي انتشارها ، وهو أن يكون هناك طائر يصعد علي متنها 100 لاعب ويقفزون جميعا بالمظلات الي جزيرة معذولة ، يحيطها من كل جاني المياة ، وبعد نزول الاعب يشرع في جمع الأسلحة والمعدات من داخل البيوت.

ببجي موبايل

وبعدها يتصارع كل الموجودين بداخل الجزيرة معا ، الا اذا كان معك فريق فتلعب أنت وفريقك ضد باقي الأشخاص ، ويتصارعون الي بقاء شخص واحد في النهاية وهو الرابح ، أو اذا كان معة فريق فيربح هو والفريق الخاص بة.


تشغيل pubg علي الكمبيوتر

لكي تتمكن من تشغيل اللعبة علي الكمبيوتر فعليك الذهاب الي موقع الشركة المنتجة لببجي ، فتوفر لك برنامج (محاكي) لتشغيل اللعبة علي أجهزة الحواسيب التي تعمل بنظام الويندوز.
ويوفر لك هذا المحاكي لعب اللعبة عن طريق لوحة المفاتيح والماوس حيث يكون هناك سلاسة في اللعب أفضل من الهاتف لأنك تحرك الماوس مع حركة الاعب.

مشكلة الرامات في لعبة ببجي علي الكمبيوتر

ولكن المشكلة التي سنتحدث عنها اليوم أنك عندما تقوم بتحميل البرنامج ولديك رامات أقل من 3 جيجا لا يعمل معك ويعطيك خطأ ، اليوم سوف نتعرف علي حل هذة المشكلة في فيديو الشرح هذا الذي يوضح لك خطوة خطوة كيف تحل المشكلة.



فالفكرة بأختصار هو أنك تقوم بتحميل هذا البرنامج هو نفسة البرنامج الرسمي ولكن به بعض الأعدادات لتجعلة يعمل علي حاسوب برامات أقل من 3 جيجا ، فبعد تحميلة تقوم بتثبيتة وبعدها سيفتح معك ويظهر لك لعبة ببجي لتقوم بتحميلها تنتظر الي ان ينتهي من التحميل وبعدها يمكنك لعب اللعبة.

طريقة لعب ببجي علي الكمبيوتر


بعد عمل كل الخطوات السابقة تبقي لك أن تعرف كل تلعب اللعبة ، بمجرد فتحك للعبة فيمكنك التحرك الي أي اتجاة من الأحرف A,W,S,D وتقوم بأطلاق النار من الزر الأيسر في الفأرة ، ومن الذر الأيمن يمكنك عمل تكبير ، ومع حركة الماوس يتحرك الاعب بكل الأتجاهات ، وباقي الأذرار يمكنك معرفتها وتخصيصها من علامة الكيبورد الموجودة في المحاكي يظهر لك كل الأختصارات يمكنك تبديلها بما تريد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-