أخر الاخبار

تحميل و تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر بدون محاكي | pubg mobile

هل تريد تشغيل لعبة ببجي علي الكمبيوتر أو الابتوب الخاص بك؟ ، هل بحثت عن العديد من الطرق التي يخبروك فيها أنك تقوم بتحميل محاكي وتقوم بتثبيت علية اللعبة ولكن لم تنفع معك الطريقة أو نفعت معك ولكن بطئ جداا بسبب استغلال المحاكي لموارد الحاسوب.


تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر بدون محاكي

طريقة لعب ببجي

يتم اللعب بأسلوب التصويب من منظور الشخص الأول أو الثالث ، ويصل عدد اللاعبين إلى 100 لاعب كل منهم يهدف لأن يكون الناجي الأخير. يمكن للاعبين الاختيار بين الخوادم التي يكون فيها اللاعب وحده وليس ضمن فريق معين ، أو الخوادم التي تسمح للمشاركة بشخصين في الفريق أو أربعة . في كل الحالات ، آخر شخص أو فريق باق على قيد الحياة يفوز بالمباراة.
في بداية كل مباراة يقفز اللاعبين من طائرة بالمظلات على جزيرة دون أن يكون بجعبتهم أية عناصر. بمجرد هبوطهم، يمكن للاعبين البحث في المباني وغيرها من المواقع للعثور على الأسلحة، المركبات، وغيرها من المعدات، والتي يتم توزيعها عشوائيا في جميع أنحاء الخريطة في بداية المباراة.

قد يهمك:

تشغيل لعبة ببجي علي الكمبيوتر حتي لو رامات أقل من 3 جيجا


اليوم سوف نشرح لكم طريقة تحميل وتثبيت لعبة ببجي علي الكمبيوتر بجوار الويندوز علي نظام phoenix os ، هذا النظام هو نظام أندريد ولكن معدل لكي يعمل ويتماشا مع أجهزة الكمبيوتر والابتوب ويمكنك تثبيتة بنقرات صغيرة عبر البرنامج الخاص به.

فيديو الشرح لطريقة تحميل وتثبيت اللعبة:



شرح تحميل وتثبيت النظام:



فكل ما عليك أولا هو تحميل النظام من مركز ميجا وتقوم بمشاهدة فيديو الشرح المضمن ، والذي يشرح لك طريقة تحميل النظام وتثبيتة بجوار الويندوز ، وبعد تحميل وتثبيت النظام تقوم بتحميل لعبة بابجي وبعدها تقوم بمشاهدة الفيديو الذي يشرح لك طريقة تثبيت اللعبة بدون بمحاكي علي نظام التشغيل الذي قمنا بتثبيتة في الخطوة السابقة نظام (phonix os) وتقوم بأتباع الخطوات وتثبيت اللعبة علي النظام ، وأثناء اتمام خطوات التثبيت فستحتاج الي تحميل تطبيق xapk installer لأن اللعبة بصيغة xapk وهذا التطبيق يقوم بتثبيتها ويمكنك مشاهدة كل الخطوات في الفيديوهات المرفقة في المقالة.

وأيضا فمن مميزات تثبيت ولعب لعبة ببجي علي نظام تشغيل وليس محاكي أنك تشغل اللعبة علي امكانيات الجهاز بالكامل ، علي عكس المحاكي فيأخذ جزء من قدرات الجهاز لة ويترك جزء للعبة ولهذا قد يحصل مشكلة تقطيع اللعبة وعدم تشغيلها بشكل سليم ، وميزة أخري أيضا أنك تلعب اللعبة كأنها لعبة كمبيوتر تتحكم بها من لوحة المفاتيح والفأرة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-