أخر الاخبار

حل مشكلة السيرفر في لعبة pubg mobile lite | الطريقة الصحية

أصبح الجميع حاليا يبحث عن لعبة ببجي ويريد لعبها ، وهناك بعض المشاكل التي قد تواجهك في تثبيتها خصوصا اذا كان جهازك بأمكانيات ضعيفة ، وبعد تمكنك من تثبيت اللعبة تظهر لك مشكلة السيرفر فأصبح الأمر لا يطاق ؟ صحيح ، اليوم علي موقع المبدع للشروحات قمنا بأحضار الحل اليك.


حل مشكلة السيرفر pubg mobile lite


فلكي تفهم طريقة حل المشكلة ، يمكنك مشاهدة فيديو الشرح هذا الذي يشرح لك حل المشكلة بالخطوات وبالتفصيل ، فهذة الخطوات نفسها يمكنك عملها علي هاتفك والنظام المشروح علية هو نظام أندرويد ولكن يعمل علي الحواسب أي أن هذة الخطوات نفسها تطبقها علي هاتفك الأندرويد:


أولا أنت تقوم بتحميل تطبيق UFO VPN هذا التطبيق رائع جداا وممتاز ، وبعد تثبيتة من متجر بلاي أو من أي مصدر أخر تقوم بفتحة وأختيار دولة الفلبين وتقوم بالأتصال وبعدها تفتح اللعبة وانشاء الله ستجدها تفتح معك وبدون أي مشاكل.

فخلاصة الموضوع وحل هذة المشكلة ، أنة سبب الحظر قد يكون بسبب حظر اللعبة في البلدان العربية أو قد يكون هناك حاليا صيانة في بعض سيرفرات اللعبة ، فنحن في الشرح قمنا بأستخدام تطبيق vpn لتغير الأتصال الخاص بنا كأننا نتصل من دولة أخري وبهذا يمكننا فتح اللعبة وحل مشكلة السيرفر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-